لولايليا

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
دار ضيافة مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في إشيغاكي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

9.0 من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • تتوفر وجبة إفطار
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة لفردين - لغير المدخنين - بحمام خاص

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
حمام خاص
مسحوق غسيل ملابس
دولاب أو خزانة ملابس
  • 17 متر مربع
  • إطلالة على البحر
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة فردية - لغير المدخنين - بحمام مشترك

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
مجفف شعر
مكتب
مسحوق غسيل ملابس
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
  • 8 متر مربع
  • إطلالة على الجبل
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Twin Bed

بنتهاوس عائلي

أبرز المزايا

شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ
ثلاجة
تلفاز
3 غرف نوم
مجفف شعر
حمام خاص
  • 60 متر مربع
  • 3 من غرف النوم
  • إطلالة على المحيط
  • يتّسع لـ 6
  • 2 Twin Beds, 2 Large Twin Beds and 1 King Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Kawahira 921-1, Ishigaki, Okinawa, 907-0453

الأماكن المجاورة

  • متنزه كابيرا - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • Kabira Park Observation Deck - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شاطئ خليج كابيرا - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شاطئ سوكوجي - 7 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم
  • شاطئ كبيرا باي - 7 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏V8 Cafe Bayside - ‬16 من الدقائق بالسيارة
  • ‏カビラガーデン - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏モラモラ - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏RING RING - ‬11 من الدقائق بالسيارة
  • ‏カフェラグナ - ‬10 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

لولايليا

دار ضيافة تقع في كابيرا
استفِد من شرفة، ومرافق غسل الملابس، وبار في منشأة لولايليا.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وتلفاز في ردهة الفندق، وشوايات فحم
  • مبرد مياه، وآلة بيع ذاتي، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة لولايليا وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تشمل وسائل الراحة الإضافية:
  • مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر
  • شرفات، وتدفئة، وتتاح خدمة تنظيف الغرف في أوقات محدودة

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر في أحد أيام الأسبوع الإفطار القاري نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 8:30 صباحا: و1500 JPY للبالغين، و1500 JPY للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • أدلة إرشادية
  • برّاد مياه
  • تخزين الأمتعة
  • ثلاجة مشتركة
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
  • ميكروويف مشترك

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (التوفر محدود)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

الهواء الطلق

  • تراس
  • في حديقة قومية
  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • غرفة معيشة مشتركة
  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص أو مشترك
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الطعام والشراب

  • دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم

المزيد

  • أغطية حماية للنوافذ
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مسحوق غسيل ملابس
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 3.75 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 9 صباحاً
يجب على النزلاء التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا JPY 1500 للبالغين، وJPY 1500 للأطفال
  • سيتم احتساب رسوم على تسجيل الوصول المتأخر
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 3.75 بالمئة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Lulaliya Guesthouse Ishigaki
Lulaliya Guesthouse
Lulaliya Ishigaki
Lulaliya Ishigaki
Lulaliya Guesthouse
Lulaliya Guesthouse Ishigaki

أسئلة متكررة

هل لولايليا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في لولايليا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في لولايليا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 8:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في لولايليا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة.

أين تقع منشأة لولايليا؟

توجد دار الضيافة هذا في كابيرا، على بُعد خطوات من متنزه كابيرا وKabira Park Observation Deck. شاطئ خليج كابيرا وشاطئ سوكوجي أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).

تقييمات ⁦لولايليا⁩

التقييمات

9.0

رائع

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 27 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 42 من تقييمات النزلاء

9.0/10

النظافة

9.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.2/10

وسائل الراحة

8.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

virginie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Parfait pour quelques jours au calme

Petit hôtel calme géré par une famille très sympathique et attentionnée. Ils servent un bon petit-déjeuner, et font restaurant le soir (nous n’avons pas eu l’occasion d’y manger). Bien situé par rapport aux centres de plongée. Merci pour votre gentillesse !
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

Hideo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

man fung

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

CASPAR

أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Yuka

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location, great food, clean and fun interior. We thoroughly enjoyed our stay thanks to the wonderful staff. Thank you!
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Stu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Staff was super friendly and accommodating.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Daniel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Lovely staff. Lovely property.
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

HIROSHI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
コンビニが近くにないので不便を感じた
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

SUMIKO

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Hayato

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
スタッフがとても親切でアットホームな雰囲気を楽しめた。 ゆんたくも朝食も最高。
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

Dorian

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

10/10 ممتاز

Espen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Très bien

L’établissement est idéalement situé à 2 min de la baie de Kabira. Les hôtes ont été très accueillants et serviables pendant mon séjour.
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2023

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

明るいプチホテル

マリンスポーツを楽しむ若者向け(?)のこじんまりとした可愛いホテルです。 私はツインルームでしたのでバス・トイレ付でしたが、シングルルームには無く、1階の共同のシャワー・トイレを使うのは不便そうでした。 食事付きではありませんが、施設内のレストランで朝食(900円)夕食(メニューは少ないが)をとることが出来、美味しいです。ただし、日曜の夜はお休みです。 共同の洗濯機(200円)・掃除機、冷蔵庫・電子レンジがあるので自分で食事を作りレストランで食事もできます(持ち込みOK)  部屋にはTVはありません。 スタッフは皆感じよく楽しく過ごせました。 私は高齢者ですが、快適に過ごせました。
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022

10/10 ممتاز

Naomi

أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2022

10/10 ممتاز

Masazumi، Hakui

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2021

6/10 مقبول

JiaMing

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
管理者さんとスタッフさんはすごいやさしい人です。サービスは一流だと思います。
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

10/10 ممتاز

Lilia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Nice location to Kabira Bay!

Awesome and accommodating owner! Great location although it may be better if you had your own transportation. Overall, experience authentic and wonderful island living here. 😊
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021

8/10 جيد

SHOKO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice, simple guesthouse. Lovely hosts, very helpful and kind. You'll need to rent a car to get around the area.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

Masaya

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020

10/10 ممتاز

Daisuke، 川崎

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
また行くさー、必ず行くさー
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2020

6/10 مقبول

Hide، 東京

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ロケーション良く、川平湾に歩いて出れる。スタッフは親近感ある対応。夜中トイレ行くのに、一階まで降りねばならないのが不便
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020

10/10 ممتاز

Jimii

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020