جراند بامير هوتل

منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من البازار الكبير

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

5.2 من 10

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • تشمل الإفطار
  • منتجع صحي
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة الغرف

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مروحة سقف
  • 19 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
مروحة سقف
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 3 Large Twin Beds

غرفة عادية فردية - غرفة نوم واحدة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
لحاف محشو بالريش
  • 18 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • إطلالة على المدينة
  • تتّسع لـِ 1
  • 1 Queen Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Kemalpasa Mah. Gencturk Cad. Mektep Sok, Sok. No:4, Laleli, Fatih, Istanbul, 34134

الأماكن المجاورة

  • مسجد لاليلي - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.5 كم
  • مسجد السليمانية - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • البازار الكبير - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • ميدان السلطان أحمد - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • المسجد الأزرق - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • Vezneciler Subway Station - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة ترام أقصراي - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Laleli İskender - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Asuman Restaurant - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Byzantion Bistro & Restaurant - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Aseman Resturant - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏İbb Yemekhane - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جراند بامير هوتل

منشأة فندقية تقع على مقربة من البازار الكبير
توفر منشأة جراند بامير هوتل، الموجودة بالقرب من ميدان السلطان أحمد والمسجد الأزرق، بوفيه فطور مجاني، وشرفة، وكافيتيريا/مقهى. للحصول على بعض الراحة والاسترخاء، يمكنك زيارة ساونا أو حمام تركي، واستمتع بجلسات تدليك رياضي أو معالجات لتقشير البشرة.يوفر مطعم KosŸem Kebap Salonu الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق التركية فطور، وغداء، وعشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب حديقة ومتنزه للأطفال.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وتلفاز في ردهة الفندق
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • مصعد، وخدمة تخزين الأمتعة، وقاعات اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة جراند بامير هوتل وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، بالإضافة إلى مزايا مثل قائمة الوسائد ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • تدفئة ومراوح سقف
  • ملاءات إيطالية من طراز فريتي وألحفة محشوة بالريش
  • حمامات مزودة بوحدات دش مزودة بخاصية التدليك بالمياه ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارات بشكل آمن في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة (EUR 10 في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • KosŸem Kebap Salonu

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • ساحة لعب
  • ساونا
  • غرفة بخار

مناسب للعائلات

  • ساحة لعب
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

سبا

  • جلسات تدليك الأنسجة العميقة
  • جلسات تدليك بالأحجار الساخنة
  • جلسات تدليك رياضي
  • جلسات تدليك ما قبل الولادة
  • حمام تركي
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • أرضية ملساء في الغرفة
  • أرضية من البلاط في الغرفة
  • أرضية من الخشب الصلب في الغرفة
  • المصعد
  • سجاد رفيع مسطح لأرضية الغرفة
  • سجاد لأرضية الغرفة

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء
  • قائمة الوسائد
  • لحاف محشو بالريش
  • ملاءات إيطالية من تشكيلة فريتي

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دش مزود بخاصية التدليك المائي
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون ذو قنوات بث مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة

المزيد

  • إمكانية إجراء مكالمات بعيدة المدى مجانية
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مروحة سقف
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
تفرض المنشأة رسمًا بنسبة 10 لعمليات السداد باستخدام بطاقة الائتمان.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 15.0 في الليلة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30.00 EUR للسيارة (ذهاب)
  • رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع غير المُغطّى: 10 EUR في اليوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة
  • تخضع رسوم استخدام بطاقة الائتمان لتكلفة إضافية بنسبة 10 بالمئة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة ⁦2022-34-0291⁩

أمور يجب علينا توضيحها

يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Pamir Hotel Istanbul
Grand Pamir Hotel
Grand Pamir Istanbul
Grand Pamir
Grand Pamir Hotel Hotel
Grand Pamir Hotel Istanbul
Grand Pamir Hotel Hotel Istanbul

أسئلة متكررة

هل جراند بامير هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند بامير هوتل؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره EUR 10 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في جراند بامير هوتل؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في جراند بامير هوتل؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جراند بامير هوتل؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 30.00 للسيارة.

أين تقع منشأة جراند بامير هوتل؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط إسطنبول، على بُعد ميلين (3 كم) من البازار الكبير، وميدان السلطان أحمد، وآيا صوفيا.المسجد الأزرق وبرج جالاتا أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة ترام أقصراي على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام ولاليلي، محطة الجامعة على بُعد 8 من الدقائق.

تقييمات ⁦جراند بامير هوتل⁩

التقييمات

5.2
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 7 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 5 من أصل 38 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 14 من أصل 38 من تقييمات النزلاء

5.4/10

النظافة

6.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

4.6/10

وسائل الراحة

5.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

3.6/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Mohamed

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
فندق جميل والاستقبال جميل الخدمة جيده
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017

6/10 مقبول

محمد عبد، جيد

اسطنبولي

إقامة جيدة

4/10 سيّئ

Belmin

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Zübeyde

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام 21 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Hinna

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very bad experience

Very bad experience. Not as it shows in the pictures at all. It was dirty with very poor service. Chewinggum on the floor, dirty used towels, yellow toilet paper, bed linnen was full of black spots and funges. Dirty floor, broken seeling and the list is long. Spa is not included, and is featered with cameras. Staff do not speak english. There are no cups or teabags, and they do not provide anything even if asked. After long discussion we where upgraded to deluxe rooms, but the cleanliness was as poor as standard rooms. See the pictures Ruined our 4 nights stay in istanbul.
Chewinggum on the floor
Dirt under the bed
Broken sealing
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Hinna

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very bad experience

Very bad experience. Not as it shows in the pictures at all. It was dirty with very poor service. Chewinggum on the floor, dirty used towels, yellow toilet paper, bed linnen was full of black spots and funges. Dirty floor, broken seeling and the list is long. Spa is not included, and is featered with cameras. Staff do not speak english. There are no cups or teabags, and they do not provide anything even if asked. After long discussion we where upgraded to deluxe rooms, but the cleanliness was as poor as standard rooms. See the pictures Ruined our 4 nights stay in istanbul. Dont book...
Chewinggum on the floor
Dirt under the bed
Broken sealing
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Ayah

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
There was no room service and they never changed the seats Or Gave toilet paper
أقام 10 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Hanaa

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hôtel le plus pourrie que j’ai vu de ma vie très sale odeur de cigarette personnel pas du tout professionnel pas d’accueil petit-déjeuner périmé mauvaise odeur dans la salle de petit-déjeuner les toilettes sale pas de papier toilette il mérite pas une étoile et un hotel pas du tout familial c’est que pour la prostitution photo mensongère
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023

6/10 مقبول

Birol

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Médiocre

Un séjour agréable dans un hôtel très bien situé en centre ville d’Istanbul. Néanmoins je ne suis pas fan du confort et de la propreté !
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

10/10 ممتاز

Maja

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bra frukost, och nära till allt.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

muhammad

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The place was terrible no hygiene the bedsheets were dirty with blood stains pillows were with yellow marks some lights in the room were not working after complaining still never got repaired.The was not clean or sheets were not changed.Hardly anyone could speak english.
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Yüksel

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Otel temiz değildi konforsuzdu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021

2/10 سيّئ للغاية

Suphi

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021

6/10 مقبول

Elias

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

OK hotel

The hotel was ok, staff was very friendly and helpful, However the hotel was not that great, i stayed in many different hotels but this the lowest rated hotel for me.
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020

6/10 مقبول

Elias

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Its a 3 star hotel.

It was a nice experience, the hotel was good for the price and the service was excellent, friendly staff and helpful. However the hotel itself was not that much comfortable but like they say "you get what you pay for"
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2020

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Michts zu empfelen. Unprofesionelle und Unhöflichr personal. GROSSES verbesserungspotenziel Sauberkeit und allgeminzustam virallem bei der Auswah der Personal.Finger weg von das Hotel!!!
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This is the worst hotel I've ever stayed in. They don't give you any extra blankets, although their covers are light and they tell you not to turn on the air conditioner, either you choke on the heat or get sick of the cold. Breakfast is bad and bad. If you lose the key to the door, you pay five dollars instead of the new one. When I got out of the hotel, they asked me to pay for the sheets and blankets just because they got dirty and could have been washed easily. Be ware of booking at this hotel
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I’ve never seen bad hotel with bad service as I seen in Grand Pamir. -the room service kept talking bad about us when they were clean the room, while we are setting in the room. The problem is they though we don’t understand Turkish, but we got their insults clearly. The booming shock when they asked us 300 Turkish liras because the blankets were dirty. They said they will not been clean so you have to pay their values. What a humiliating way to get money?? However we were aware about this and we took the blankets with us so they will really have to buy new ones, because we believe 100% they would wash them and take the money for them. The hotel doesn’t deserve any penny we paid for it it’s surrounded by dozens of other hotels which are located in same good location.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

PH، Melbourne

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Only best thing about this hotel was its location as it is near to Sultanahmet square. Service is terrible, no sense of service and they even charge for water. Staff and even manager don’t speak English fluently so it’s hard to communicate and enquire about how to go around. Breakfast wasn’t good either. They also charge you extra if paying my card.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

4/10 سيّئ

Asghar، Frankfurt, DE

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Das Hotel hält sich nicht an Check-In Zeiten! Wir haben 3 Zimmer im Januar gebucht und haben 1 Zimmer davon anstatt um 14 Uhr, erst Nachts um 1:45 Uhr bekommen. Das Zimmer wurde von vorherigen Gästen genutzt und zu uns wurde gesagt, dass der vorherige Gast im Krankenhaus sei! Das Zimmer konnte nicht sauber gemacht werden, da kein Putzpersonal mehr im Haus war. Also haben die Servicemitarbeiter die Beten bezogen! Das Zimmer, war kein Zimmer, welches in den Bildern gezeigt wird sondern eine Abstellkammer im 1 EG!! Da wir allerdings von der Anreise erschöpft waren und uns das Personal versichert hat ab Morgen das richtige Zimmer zubekommen, haben wir uns entschieden in das Zimmer einzuziehen. Am nächsten Morgen hieß es dann, dass das Zimmer ab 12 Uhr zur Verfügung steht. Als wir um 13 Uhr nachfragten, hieß es, dass die Gäste nicht ausgecheckt haben und das Hotel leider keine anderen Zimmer zur Verfügung hat. Wir sollen eine weitere Nacht in dieser Abstellkammer verbringen ab morgen soll das reservierte Zimmer frei werden! Dies war dann wieder nicht der Fall. Als ich das Hotelpersonal aufforderte den Hotelmanager zu rufen konnte der Manager kein englisch und der Servicemitarbeiter musste übersetzen. Er hat dann Expedia.de angerufen und wollte das wir auschecken aber er würde uns von den bezahlten 760€ nur ca. 400€ geben. In ganz Istanbul war kein anderes Hotel frei also mussten wir die nächsten 3 nächte noch in dieser Abstellkammer verbringen. Wir sind zu tiefst enttäuscht!!!
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent hotel and staff!!! Breakfast very good. Room clean and comfort. Thank you very much
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

4/10 سيّئ

Safoin

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

A éviter !

Déçue de l'hôtel qui ne ressemble en RIEN aux photos du site!
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

4/10 سيّئ

Lamia

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Pas top du tout...

Hôtel accessible facilement et personnel accueillant, mais c'est ce sont les seuls points positifs ! Chambre vétuste (miroirs cassés, ampoules manquantes, plinte abîmée...), insonorisation inexistante (on entend tout ce qui se passe à côté...), linge propre mais avec des taches persistantes, pas de couverture ou coussins supplémentaires. Petit déjeuner sans +... Bref il ne faut pas être très exigeant pour y séjourner... En ce qui me concerne je n'y retournerai pas !
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018

8/10 جيد

Mehmet Veysi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

Istanbula gelirsem yine bu otele giderim

Otelin konumu harika bir yerde ,personel harikaydi,surekli guler yuzlu her zaman hazirlar yardim etmeye tam bir aile ortami gibi. Iyi kahvalti sadece sunum biraz daha iyi olabilirdi.cok cesit var ama sunumdan dolayi cok fazla bir sey gozukmuyor. Odalar idare eder biraz kucuk ama gereken her sey var.Yani sadece odada yatmak icin kalacaksaniz harika. Otelin en guzel yani muhtesem personeli var,surekli hazir arkadas yanlisi guler yuzlu. Herkese tavsiye ederim