الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 50+ ميجابايت/الثانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
وسائل الراحة
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شامبو
صابون
مجفف شعر
مناديل حمّام
المزيد
مدفأة
مكتب
السياسات
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
رقم تسجيل المنشأة 10534
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand SS Hotel Hotel
Grand SS Hotel Istanbul
Grand SS Hotel Hotel Istanbul
أسئلة متكررة
هل جراند اس إس هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في جراند اس إس هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في جراند اس إس هوتل؟
ينتهي تسجيل الوصول في: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في جراند اس إس هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة جراند اس إس هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في بهجليفلر، على بُعد ميل واحد (2 كم) من Memorial Bahçelievler Hospital وقبة ملعب سنان ارديم.مركز معارض سي إن أر وMedical Park Bahçelievler Hospital أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة ينيبوسنا على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام وأتاكوي، محطة سيرينيفلير على بُعد 10 من الدقائق.
تقييمات Grand SS Hotel
التقييمات
8.2
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 9 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
9
درجة التصنيف 8 - جيد. 8 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
8
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
1
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 20 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
9.0/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
Bessem
2025 يونيو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bessem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Elif Yagmur
2025 يونيو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mehmet
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
cemil
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
cemil
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 30
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rezalet
Rezalet bir deneyimdi. Odamıza gece yarısı yarı çıplak bir adam girdi. Kafası kıyak, master kart almış. Hayatımda hiç böyle birşey yaşamadım
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Joniece
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Good
Joniece
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Maher، Burbank
2025 أبريل 22
Maher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Omar
مسافر لغرض العمل
2025 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
good
Omar
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Gulcin
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gulcin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ali mert
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mükemmel
Ali mert
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Lokman
2025 أبريل 10
Lokman
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Mehmet
2025 أبريل 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Tavsiye ederim
Otel yeni açılmış ufak tefek eksikleri olmasına rağmen genel olarak iyi bir konaklama yeridir. Şimdilik sabah kahvaltısı yoktur.İlerde tam kapasite açıldığında daha iyi olacaktır. Tavsiye edilir.
Mehmet
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Habib
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thank you for the very thing
Thank you very much for everything, they were very attentive. If we come to Istanbul, we will not have to look for another place, we can make a direct reservation, they showed that much attention.
Habib
أقام 8 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Idrissi rhandi
2025 أبريل 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Idrissi rhandi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Bessem
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bessem
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
FATIH
2025 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FATIH
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
YAVUZ
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Büyük ve bakımlı bir otel.
Temiz ve bakımlı ve büyük bir otel , odamı upgrade eden ve dostluk gösteren otel sahibi Serdar Yıldırım ve kardeşi Okan Yıldırım ' a teşekkürler.
YAVUZ
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Camila
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة