اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نايلز هوتل إسطنبول-سبيشيال كلاس





التقييمات
9.2 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور Duplex Suite

Duplex Suite
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات مختلفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية

غرفة كلاسيكية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
تم التجديد في 2013
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور Junior Suite with Turkish Bath

Junior Suite with Turkish Bath
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
سرير نهاري
استعراض جميع صور Penthouse (Balcony, Partial Sea View)

Penthouse (Balcony, Partial Sea View)
أبرز المزايا
شرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا ريتز-كارلتون، إسطنبول
تقسيم
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، 1,005 تقييمات
السعر الحالي هو AED 979
الإجمالي: AED 1,097
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
نبذة عن الحيّ

Ordu Caddesi Dibekli Cami Sokak No: 13, Beyazit, Istanbul, Istanbul, 34130
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سلطان هان هوتل - سبيشيال كلاس
سلطان هان هوتل - سبيشيال كلاس
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 1,969 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 486
الإجمالي: AED 544
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/25 إلى 2025/06/26
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 55 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم موقف سيارات قريب: 20 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 20.0 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية، بالإضافة إلى منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 10765
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
تقوم وزارة السياحة التركية بتعيين تصنيف رسمي لأماكن الإقامة في تركيا. وقد حصلت هذه المنشأة Hotel على التصنيف التالي: Special Class.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Class Hotel Istanbul
Niles Hotel Istanbul Special Class
Niles Hotel Special Class
Niles Istanbul
Niles Istanbul Hotel
Niles Istanbul Special Class
Niles Special Class
Niles Istanbul Istanbul
Niles Hotel Istanbul Special Class
Niles Hotel Istanbul - Special Class Hotel
Niles Hotel Istanbul - Special Class Istanbul
Niles Hotel Istanbul - Special Class Hotel Istanbul
أسئلة متكررة
تقييمات Niles Hotel Istanbul - Special Class
التقييمات
9.2
رائع
9.2/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 7
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Theodore J، Coquitlam
2025 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Theodore J
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Olga
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olga
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Olga
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olga
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Nicholas
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicholas
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Anya
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anya
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Joseph
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Andrew
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Andrew
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nicholas
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicholas
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Nighat-Aara
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nighat-Aara
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sahare
2025 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sahare
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jeffrey، Victoria
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeffrey
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kurt
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kurt
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Robert
2025 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Judith
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Judith
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Virginia Duarte
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Virginia Duarte
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Joel
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Joel
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Adalgisa Raffaella
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adalgisa Raffaella
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Suneesh
2025 مارس 9
Suneesh
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Darren
2025 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Darren
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
ashwin
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ashwin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ryan
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Ryan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Not good exoeriencr

مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025