جولدين تيوليب جايبور

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بفطور مجاني وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

6.8 من 10

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • حمام سباحة
  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 26 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 27 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة تنفيذية - سرير ملكي - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 41 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

جناح ديلوكس - سرير ملكي - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 26 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 4
  • 1 King Bed

جناح جونيور - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 60 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

جناح رئاسي - سرير ملكي - منظر للمدينة

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • يتّسع لـ 4
  • 1 King Bed

غرفة ديلوكس - سرير ملكي

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
رأس دش مطري
أدوات نظافة صديقة للبيئة
ميني بار
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Opp. Gpo Mi Road Behind Jangid Bhawan, Jaipur, Rajasthan, 302001

الأماكن المجاورة

  • طريق ميرزا إسماعيل - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • قصر سيتي - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • حواء محال - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • سوق جوهري - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.8 كم
  • قلعة نارجار - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.1 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مترو سيندهي كامب - على بُعد 8 من الدقائق بالسيارة
  • Choti Chaupar Station - على بُعد 18 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Lassiwala - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Indian Coffee House - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Dagla- A Rooftop Restaurant - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Niros - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Silk Route - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

جولدين تيوليب جايبور

منشأة فندقية أربع نجوم مناسبة للعائلات على مقربة من حواء محال
يُعد كل من فطور كامل مجاني، وملهى ليلي، وشرفة في الدور العلوي مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة جولدين تيوليب جايبور.يوفر مطعم Marigold الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب كافيتيريا/مقهى وصالون لتصفيف الشعر.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ودرّاجات في مقر المنشأة، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ومجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وقاعة اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 102 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأغطية فراش متميزة، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل خزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول وتكييف.
تتضمن وسائل الراحة الأخرى:
  • مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة للاستعمال مجددًا، وتدوير المخلفات، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تلفزيونات إل إي دي مزودة بقنوات بريميوم
  • ماكينات صنع القهوة/الشاي، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار كامل مجاني من نوع يوميًا من 7 صباحًا إلى 10 صباحًا
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • مطعم واحد
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Jaies Cafe
  • Marigold
  • Safa Bar

أشياء قد تحب القيام بها

  • إمكانية دخول حمّام السباحة على مدار 24 ساعة
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • دراجات
  • ملهى ليلي
  • نادٍ صحي

مناسب للعائلات

  • تتوفر أنشطة أطفال مجانية وخاضعة للمراقبة
  • حمام سباحة مغطى
  • حمام سباحة مكشوف
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • صالون للعناية بالشعر
  • متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
  • مركز للمؤتمرات (تبلغ مساحته 400 متر مربع)

الهواء الطلق

  • تراس سطح

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

المزيد

  • 4 طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • صالة رقص
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • دُش
  • دُش غزير
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية مميزة

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تتوفر مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة لإعادة الاستخدام
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
يرجى ملاحظة أن بطاقات رقم الحساب الدائم الهندية (PAN) لا يتم قبولها كبطاقات هوية في هذه المنشأة.
تخضع خدمتا تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر لمدى التوفر، وتُطبّق الرسوم.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لعدد 6 من الأطفال، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للشخص البالغ: 2499 INR
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1250 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)
  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 5499 INR
  • رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2750 INR (من سن 6 إلى 12 عامًا/أعوام)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1500 INR للشخص (ذهاب)
  • سيتم فرض رسم على تسجيل الوصول المبكر (حسب التوافر)
  • سيتم احتساب رسوم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
لا يسمح بدخول مأكولات أو مشروبات خارجية إلى هذه المنشأة.

أمور يجب علينا توضيحها

يُمكن استخدام حمام السباحة على مدار 24 ساعة
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة، أو النادي الصحي، أو صالة اللياقة البدنية، أو حوض الاستحمام الساخن

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Golden Tulip Hotel Jaipur
Golden Tulip Jaipur
Jaipur Golden Tulip
Golden Tulip Jaipur Hotel
Golden Tulip Jaipur Hotel
Golden Tulip Jaipur Jaipur
Golden Tulip Jaipur Hotel Jaipur

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في جولدين تيوليب جايبور؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف.يُتاح استخدام حمام السباحة على مدار الساعة.

هل جولدين تيوليب جايبور مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في جولدين تيوليب جايبور؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في جولدين تيوليب جايبور؟

يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في جولدين تيوليب جايبور؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل جولدين تيوليب جايبور؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 1500 للشخص.

أين تقع منشأة جولدين تيوليب جايبور؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات في وسط جايبور، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من طريق ميرزا إسماعيل وRam Niwas Garden.بازار بابو وRaghoraji Temple أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة مترو سيندهي كامب على بُعد 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام وChoti Chaupar Station على بُعد 18 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦جولدين تيوليب جايبور⁩

6.8

7.8

النظافة

7.4

الموقع

6.4

العاملون ومستوى الخدمة

7.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 15 من أصل 71 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 20 من أصل 71 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 19 من أصل 71 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 9 من أصل 71 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 71 من تقييمات النزلاء

التقييمات

2/10 سيّئ للغاية

Pablo

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Ni tenían nuestra reservación de hotels.com. Tuvimos que pagar nuevamente la estadía, y Hotels.com no ha respondido a mail enviado hace 13 días atrás.

6/10 مقبول

ERNESTO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The room was ok, the main problem was during check in, they charged more money, just because the fare was higher...

6/10 مقبول

Jose Manuel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Buen hotel, mal personal

El Hotel en general está muy bien en cuanto a instalaciones, situación y limpieza. Pero el personal nos ha tratado bastante mal. En la recepción, salvo alguna excepción nos trataron mal. Nos cobraron un sobrecoste a pesar de tener toda la reserva pagada y como alternativa solo nos ofrecían ir a otro hotel o dejarnos tirados. En el restaurante también nos trataron mal, con prisas, con desprecio, etc. Nos dieron para rellenar una encuesta y por poner algunas cosas negativas no nos trataron bien.

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Unfortunate Check-In

Unfortunately we had a terrible check in experience where the hotel staff claimed the listing price was incorrect and would not let us check in without paying the difference on site. The hotel was nice but the experience was a bit ruined after our unfortunate check in with the hotel staff.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

VASU، Houston, TX, USA

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
We had paid to Expedia full amount for 2 rooms one for our valued guest family whom we were giving a treat. When we or our guest who checked in before we came to hotel, manager gave us a bill of Rs 1,800/- or so. After heated argument for 1/2 hr we called Expedia and resulting into a call by Expedia to hotel manager, then he gave us room. Upsetting our reservation thru Expedia and stay at hotel. Not only this manager charged our guest the same amount. Being our guest we were embarrassed but it was softened when Expedia informed us that our guest will be reimbursed. Hope Expedia does this on their Indian credit card as we paid for both rooms on American credit card in America.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

connie

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

They tried to transfer me to a worse hotel

5 hours before my scheduled check in time, the Golden Tulips texted me to say that they’ve moved me to a different hotel. I made this reservation 4 weeks ago, and only the day of did they tell me that the rate at which I booked and PAID for my room is not what they’re charging anymore. In reality, they overbooked to make extra money and are taking it out on their customers. They had the nerve to try to paint it as a way to make us “more comfortable.” I don’t care how your rates change, this is not my problem. Give me what I paid for. I spent an hour on the phone with Expedia who were just as confused as I was until finally, magically, they had a room available for us.
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2018

8/10 جيد

Cyril

عناصر نالت الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel au calme en 2eme lignes
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2018

2/10 سيّئ للغاية

JULIE S

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very Bad Managment

The managment changed All the rooms to another hotel withaut let us know in advantage/ No reason No Excuses No help for anything and Rude & UN polite !!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018

4/10 سيّئ

Navneet، Chandigarh

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Not to remember

When I booked this hotel, it was showing breakfast included. i spent 250 bucks extra. but at the time of checkout they gave me bill of breakfast. no one informed me that ur breakfast is not included in the package. 1400 Extra was paid.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018

6/10 مقبول

Pauline، London

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

A general disappointment

We may have been spoilt in other cities.. but the golden tulip Jaipur was a disappointment.. the staff never smiled.. bar two who worked in the bar and the cafe.. As two travelling women we felt very unwelcomed.. everything felt too much hassle when we were asking at the front desk.. we get ripped off by the taxis The rooms itself are basic but clean.. I was woken every morning by staff ringing the bell for no reason.. as well as being kept up by my windows vibrating with the club music on the rooftop bar.. the windows are frosted so I couldn’t see out anyway.. very claustrophobic. The shower was cold, at all times and when I tried to block out the club music with the tv that didn’t work very well either.. As a hotel that advertises itsel as world standard it has a long way to go, our homestay the previous night was 100% better. The staff on the desk were very unprofessional, giggling amost themselves at us when we asked for a taxi and also I never saw one of them smile at us.. they were generally rude and made us feel uncomfortable..
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018

8/10 جيد

Serdar

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great stay

Nice, comfy hotel with a great restaurant and wonderful staff.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017

2/10 سيّئ للغاية

Anders

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Horrible staff at Golden Tulip

The hotel itself was okay, but nothing more than okay. What made the stay truly horrible, though, was the extremely rude front desk staff. Never in my life have I experience more rude, ignorant and passive staff. Refused to help us get transport to the airport, unless it was in one of their overpriced cars, made conistent promised on services, without delivering, and made you feel like you were not welcome at all. I cannot recommend this hotel!
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

6/10 مقبول

Ali، westlock

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
We were allocated a room on 2nd floor , on the same wing as the PUB/Disco Room It was Noisy from 9.00 pm till 5.00 a.m At 12.30 am after several complaints and threatening to call the Police the front end staff agreed to shift us to a quieter wing.BY then it was 2.00 am.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very good experience

My only concern is that the restaurant serves instant coffee. This is not proper at all for a hotel like this or even anyone else
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

6/10 مقبول

Nick، auckland

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Average hotel

Rooms are advertised as deluxe however are standard rooms in comparison to western countries. Rooms are a bit tired needs refreshing
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017

8/10 جيد

Keshav

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017

6/10 مقبول

PIYOOSH، NEW DELHI

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

NOT AS PER FORTUNE/TAJ GATEWAY/TRIDENT STANDARDS

QUALITY AND UNIFORMITY OF SERVICE WAS NOT AS OTHER HOTEL CHAINS LIKE TAJ GATEWAY/ITC FORTUNE/OBEROI STANDARDS
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017

8/10 جيد

Priyanka

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2017

6/10 مقبول

ravi

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Not to great

Stay was okay not to great, hotel is overrated and needs upgrade
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017

10/10 ممتاز

Mandy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Beautiful hotel

My family and i stayed at this hotel for two nights. The staff was great and the rooms are amazing. The breakfast included a variety of choices and was delicious. I was definitely staff at this hotel again.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Great pool bar

Good facilities. Excellent buffet breakfast of indian & european food. Great pool bar with excellent menu choice & evening music. market price cocktails monday nite. Unfortunately though I was located in rm 430 under the bar, so the thud thud of the base everynight till late.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017

8/10 جيد

Navjot

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Very nice staff and service

Fantastic stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

HOTEL IS NICE BUT THEY DID NOT CONCERN .

I HAD BY MISTAKE MADE RESERVATION FOR 1 GUEST IN A ROOM THEN 2 GUEST. I REQUESTED THEM ABOUT THE SAME BUT THEY DID NOT HEAR. CHARGES FOR BOTH 1 GUEST AN 2 GUEST IN A ROOM IS SAME ONLINE. THEY SHOULD HEAR THAT.
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Great Experience But....

The hotel interior is amazing but the moment I enter into the room...it was Ok only. Probably bcuz we had booked the room at last moment (3 hrs b4) or probably bcuz we got it thru hotels.com at discounted rate. Not sure about the reason but it was certainly not upto the mark. IMprtant - b4 developing any view please do check the size of room as they mention the same in the "Invoice" etc etc while booking. Treatment staff.....don't worry the staff won't leave any chance to make you realise that you have booked it thru "online discounted rate" but I appreciate that the staff were really very polite while doing so. AND ANd And and... If you are booking Suits than the entire staff is there only to serve to make you feel like Maharaja of Rajasthan. (we have been asked to change our seating twice bcuz the table we chose to sit to take dinner and breakfast got booked by sm1 else "at very last moment request" & as u know the Polite Sorry is the best trick to handle such situations. Overall the hotel is good to stay but for a middle-class family like mine it's all about the choice between "Tight Budget or Self Respect". By d way they do have swimming pool bar on roof top - do check about length.width of the pool. have a great stay
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Breakfast

Must improve on South Indian food. Hemanth ur staff has great potential