ليجر إن جراند تشانكيا

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب3 مطاعم، على مقربة من حواء محال

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور ليجر إن جراند تشانكيا

منطقة الجلوس في الردهة
واجهة المنشأة
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب ومساحة عمل للكمبيوتر المحمول
شرفة/رواق
المنشأة من الداخل

التقييمات

8.2 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • منتجع صحي
  • صالة رياضة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

غرفة (Leisure Inn)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • تسع 3
  • سرير ملكي

جناح واسع (Chanakya)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • تسع 3
  • سرير ملكي

غرفة عادية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • تسع 3
  • سرير ملكي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
4 A-B, Kashi Bhawan, Panch Batti, M.I., Jaipur Rajasthan 302001 India, Jaipur, Rajasthan, 302001

الأماكن المجاورة

  • طريق ميرزا إسماعيل - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
  • طريق أجمير - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • قصر سيتي - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • حواء محال - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم
  • سوق جوهري - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة مترو سيندهي كامب - على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • Chandpole Station - على بُعد 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Old Take Away The Kabab Shop - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Golden Tulip Essential - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Dasprakash - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • The Night Jar
  • ‏Barista - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ليجر إن جراند تشانكيا

منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من حواء محال
يُعد كل من شرفة في الدور العلوي، وكافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة ليجر إن جراند تشانكيا.متّع نفسك بجلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة.في الـ 3 من المطاعم الموجودة في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، والأطباق النباتية.يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة لكل النزلاء، بجانب 2 بارات ونادي صحي.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وقاعات اجتماعات
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 52 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل سي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • غلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة (نظير تكلفة إضافية)
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم: تبلغ ٤٠٠ INR للشخص
  • ٢ من البارات/الاستراحات
  • ٣ مطاعم
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Arya Bar and Grill
  • Cafe Viva
  • Grand Chanakya

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة
  • خدمات سبا متكاملة
  • ساونا
  • غرفة بخار
  • نادٍ صحي

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مجالسة الأطفال (نظير تكلفة إضافية)
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • قاعة مؤتمرات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • تراس سطح
  • موقد شواء

خدمات سبا متكاملة

  • جلسات التدليك
  • غرف لعلاجات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • طاولة قصيرة مزودة بحوض
  • مقبض مساعد بجوار المرحاض
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ٣ طوابق
  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
رسم تسجيل الوصول المبكر: 1000 INR
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
رسم تسجيل المغادرة المتأخر: 1000 INR
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 1000.0 في الليلة الواحدة
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل INR 800.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 2599 INR
  • رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1899 INR (من سن 5 إلى 18 عامًا/أعوام)

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 400 INR للفرد
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 650 INR للشخص (ذهاب وإياب)
  • رسوم تسجيل الوصول المبكر: 1000 INR (حسب التوفر)
  • رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 1000 INR (حسب التوفر)
  • رسوم سرير الأطفال: 800.0 INR في الليلة الواحدة
  • رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تفرض هذه المنشأة تكلفة على الشخص الإضافي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أعوام و12 عامًا؛ ويجب أن يستخدم الأطفال السرير الموجود.

أمور يجب علينا توضيحها

تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Grand Chanakya
Leisure Grand Chanakya
Leisure Grand Chanakya Jaipur
Leisure Inn Grand Chanakya
Leisure Inn Grand Chanakya Jaipur
Leisure Grand Chanakya Jaipur
Leisure Inn Grand Chanakya Hotel
Leisure Inn Grand Chanakya Jaipur
Leisure Inn Grand Chanakya Hotel Jaipur

أسئلة متكررة

هل ليجر إن جراند تشانكيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ليجر إن جراند تشانكيا؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ليجر إن جراند تشانكيا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المبكّر مقابل رسم قدره INR 1000 (يخضع لمدى التوفر)تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في ليجر إن جراند تشانكيا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم قدره INR 1000 على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ليجر إن جراند تشانكيا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره INR 650 للشخص.

أين تقع منشأة ليجر إن جراند تشانكيا؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في بينك سيتي، على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من طريق ميرزا إسماعيل وطريق أجمير.طريق سانسار تشاندرا وStation Road أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة مترو سيندهي كامب على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام وChandpole Station على بُعد 20 من الدقائق.

تقييمات ⁦Leisure Inn Grand Chanakya⁩

التقييمات

8.2

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 76 من أصل 184 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 69 من أصل 184 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 22 من أصل 184 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 8 من أصل 184 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 184 من تقييمات النزلاء

8.6/10

النظافة

8.4/10

العاملون ومستوى الخدمة

8.0/10

وسائل الراحة

8.4/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.0/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

John

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotellet var rimeligt, men beliggenhed skrækkelig. Indgang var et “hul” i facaden, og stort set umulig at finde. Hotellet af absolut ældre dato, og trængte til en opdatering. Specielt badeværelset.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

6/10 مقبول

Jamini

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel good, Check out BAD! The hotel was very good. Clean, modern and spacious rooms. The bar was nice however not very well stocked. The restaurant on the rooftop was very nice. At check out however, the accused us of drinking beer from the mini fridge when we did NOT. The manager Omprakash did not accept that it must have been housekeeping that took it. Eventually, we managed to check out without paying but it took a lot of arguing which made us late for out excursion. Overall nice hotel but I would take pictures of the mini bar every day so you don't get any charges at check out!
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Yu-Ning

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Anh

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This property is on a major road, so getting an uber was convenient. The staff was friendly and furniture was modern.
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Sangeetha

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ideal luxury hotel

It was very comfortable and clean. It had amenities that we found useful, including around for rolling suitcases. The rooms, staff, and service were very traveler-friendly.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Nobushi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Night time, little bit noisy.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Leanne

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

Narikshan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Average

It was average stay as the quality of breakfast was not good at all. Most of the items were finished by 10am before closing time of break fast i.e. 10.30.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Neera

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Enjoyable stay - maintenance issues

I enjoyed my stay at Leisure Inn Grand Chanakya. The staff was friendly, the room was spacious and comfortable. The breakfast was good. The location is convenient. There are many pluses. The problem was with maintenance issues. When I checked into the room I found that the toilet was constantly running. I called maintenance and he said that it was fine. Later it did not even flush. The maintenance was called again and I waited for sometime till they fixed the issue. It was fine till the last day when it was constantly running again! Also, the housekeeping was a little sloppy. I would have loved to give it a higher rating because even though I enjoyed my stay, it was frustrating to deal with maintenance issues.
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

4/10 سيّئ

waheed

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We got two single bed which was very small and yes they changed our room but all same size bed. The hall way was smelling very bad due to not washing the carpet. Service is very slow weather at breakfast or room service.
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023

4/10 سيّئ

tushar

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I opted for king size bed they gave us two single bed room, there was stinking smell in the room and because of that when we changed the room they gave us another room with king size bed but there we were getting smell of tandoor and smoke all in the room. The rooms were not upto mark and a bit disappointing.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022

10/10 ممتاز

sankaran

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Good customer service and great location
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Asif

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Poor property

Absolutely opposite to what is shown on website. Rooms are stinky, very small, no outside windows. Very poor service
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great experience overall housekeeping staffs are polite
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021

6/10 مقبول

Soma

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Room No Balcony. No Internet Services in wifi in 2nd Floor
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2020

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Hit or miss

Only being able to reserve a king bed or two twin beds is a major risk - we got the two twin beds as that was all that was left, and it was a very small room that smelled mildewy and was dark. We were able to change our room the second night to a king size bed, which was a much larger room that was much cleaner. Overall it seems like the rooms vary depending on the one that you get. There also is no view outside, as the windows are all frosted glass preventing much natural light from coming inside.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The ambience was good and also the food. The staff very friendly and courteous
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
We checked in and the property was having problems with power working. We got stuck in the elevator with no lights on :( When we arrived in our room, the power went out again / ‘o wifi.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019

10/10 ممتاز

CESAR، Los Ángeles

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I like the hotel was close to all the tourist attraction
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019

8/10 جيد

Jan

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
The hotel was in a busy location about 25 minutes walk to the heart of the Pink City. Many rooms have no natural light, fortunately mine did. The physical experience was good and the staff very approachable and helpful. I enjoyed my stay there, which was only marred by inefficiencies that caused some concern, notably cars not booked when ordered, and laundry not being collected or returned when expected. Otherwise, a good place to stay in the heart of Jaipur.
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Noise even at 12:30 AM in early morning coming from lounge and guest. Cold food was served.
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019

10/10 ممتاز

FABIANA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
O hotel é muito bom mesmo. Mas o quarto cheirava a mofo. Precisa ter ar fresco.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Carlos، España

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Es un hotel céntrico y muy limpio y cómodo para pasar un par de noches en la ciudad de jaipur, está a un minuto andando del cine más famoso de la ciudad y también muy cerca de los principales monumentos. El desayuno completo y el personal muy amable
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018