اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ليجر إن جراند تشانكيا





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة (Leisure Inn)

غرفة (Leisure Inn)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور جناح واسع (Chanakya)

جناح واسع (Chanakya)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فور بوينتس باي شيراتون جايبور،سيتي سكوير
طريق تونك
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
7.8 من 10، جيد، 302 تقييم
السعر الحالي هو AED 133
الإجمالي: AED 157
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
نبذة عن الحيّ

4 A-B, Kashi Bhawan, Panch Batti, M.I., Jaipur Rajasthan 302001 India, Jaipur, Rajasthan, 302001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا ليف هوتل جايبور - إيه سيتي سنتر بوتيك هوتل آند إكسبيرينشال هوب
ذا ليف هوتل جايبور - إيه سيتي سنتر بوتيك هوتل آند إكسبيرينشال هوب
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، 43 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 249
الإجمالي: AED 279
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 2599 INR
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1899 INR (من سن 5 إلى 18 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 400 INR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 650 INR للشخص (ذهاب وإياب)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 1000 INR (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 1000 INR (حسب التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 800.0 INR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 1000.0 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتم قبول الحجوزات من النزلاء غير المحليين فقط، ولن يتم السماح للنزلاء المقيمين في نفس المدينة التي تقع فيها المنشأة بتسجيل الوصول
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تفرض هذه المنشأة تكلفة على الشخص الإضافي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أعوام و12 عامًا؛ ويجب أن يستخدم الأطفال السرير الموجود.
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Grand Chanakya
Leisure Grand Chanakya
Leisure Grand Chanakya Jaipur
Leisure Inn Grand Chanakya
Leisure Inn Grand Chanakya Jaipur
Leisure Grand Chanakya Jaipur
Leisure Inn Grand Chanakya Hotel
Leisure Inn Grand Chanakya Jaipur
Leisure Inn Grand Chanakya Hotel Jaipur
أسئلة متكررة
تقييمات Leisure Inn Grand Chanakya
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Jamini
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jamini
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yu-Ning
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yu-Ning
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anh
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anh
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sangeetha
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ideal luxury hotel
Sangeetha
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Nobushi
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nobushi
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Leanne
2024 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Leanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Narikshan
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Average
Narikshan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Neera
2024 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Enjoyable stay - maintenance issues
Neera
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
waheed
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
2023 أكتوبر 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
waheed
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
4/10 سيّئ
tushar
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
tushar
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
sankaran
مسافر برفقة العائلة
2022 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
sankaran
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Asif
2022 سبتمبر 26
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Poor property
Asif
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
Soma
مسافر برفقة العائلة
2020 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Soma
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Hit or miss
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
CESAR، Los Ángeles
2019 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
CESAR
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Jan
2019 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 13
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
FABIANA
2018 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FABIANA
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Carlos، España
2018 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018