ذا إيليت كاسل
منشأة فندقية في جايسالمير على طراز آرت ديكو بجوار مركز المؤتمرات مع إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة (Cottage Room)

غرفة (Cottage Room)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مروحة سقف
ستائر تعتيم
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Near Fort Dhibba Para Jaisalmer, Jaisalmer, Rajasthan, 345001
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 1500.00 INR (حسب التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يبلغ الحد الأدنى للسن اللازم لتسجيل الوصول في هذه المنشأة خلال عطلة الربيع 16 عامًا
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Royale Hotel Jaisalmer
The Royale Hotel Jaisalmer
The Royale Jaisalmer Hotel Jaisalmer
Royale Jaisalmer Hotel
Royale Jaisalmer
The Royale Hotel Jaisalmer
The Royale Jaisalmer
The Elite Castle Hotel
The Elite Castle Jaisalmer
The Elite Castle Hotel Jaisalmer
أسئلة متكررة
تقييمات The Elite Castle
التقييمات
6.2
7.0/10
النظافة
6.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
Harish Moorthy، Vadodara
2014 ديسمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good hotel near Dhibba Par fort
Harish Moorthy
4/10 سيّئ
Cathy، Meudon
2014 ديسمبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel vraiment tres Moyen
Cathy
6/10 مقبول
danelle، Pune
2014 ديسمبر 12
economical stay
danelle
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2014 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel with swimming pool, wi-fi and service.
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Oztraveller، Australia
2014 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nice hotel but completely overpriced
Oztraveller
8/10 جيد
Timandra، maidstone uk
2013 ديسمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good hotel close to fort
Timandra
2/10 سيّئ للغاية
georgia، australia
2013 أكتوبر 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jaisalmer
georgia
10/10 ممتاز
LavigneJL، France
2013 يوليو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tres bien
LavigneJL
8/10 جيد
adolf، oesterreich
2012 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
preisleistung o.k.
adolf
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2011 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة