آي هوتل جاكرتا ثامرين

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام من مركز جراند إندونيسيا للتسوق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تشمل الإفطار
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة عادية لاثنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
ميني بار
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة مزدوجة عادية - سرير كبير

8.8 من 10
ممتاز
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز إل إي دي
أغطية فراش متميزة
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
رأس دش مطري
ميني بار
  • 20 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1 Jl. Tanjung Karang, Jakarta, Daerah Khusus Ibukota Jakarta, 10230

الأماكن المجاورة

  • مركز جراند إندونيسيا للتسوق - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • بونداران هي - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • مركز تسوق مدينة ثامرين - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • بلازا إندونيسيا - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • استاد غلورا بونغ كارنو - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • Dukuh Atas MRT Station - على بُعد 1 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة با إن آي سيتي - على بُعد 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Pesto Autentico - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kopinette - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Starbucks - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Smart Hotel - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Tony Roma's - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

آي هوتل جاكرتا ثامرين

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز جراند إندونيسيا للتسوق
توفر منشأة آي هوتل جاكرتا ثامرين، الموجودة بالقرب من مركز تسوق مدينة ثامرين، بوفيه فطور مجاني، وحفل استقبال مجاني يوميًا، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتوفر واي فاي مجاني داخل الغرفة، بسرعة 50+ ميجابايت/الثانية لكل النزلاء، بجانب مطعم ومحل لتناول الوجبات/المأكولات الخفيفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • حافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، ومصعد
  • خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 101 وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وتكييف.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية وغلايات كهربائية
  • حمامات مزودة بدُش غزير ومراحيض شطف
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات بريميوم
  • دواليب/خزائن ملابس، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 50+ ميجابايت/الثانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً
  • حفل استقبال يوميًا مع مشروبات ومقبلات مجانية
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • سجاد رفيع مسطح لأرضية الغرفة
  • كراسي متحركة بالموقع
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل

المزيد

  • مناطق مخصصة للمدخنين

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • دُش غزير
  • شامبو
  • شطافة
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم 32-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك مميزة
  • وحدة شحن جهاز IPod

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 15

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 5:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 350000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

AI HOTEL JAKARTA THAMRIN Hotel
AI HOTEL JAKARTA THAMRIN Jakarta
AI HOTEL JAKARTA THAMRIN Hotel Jakarta

أسئلة متكررة

هل آي هوتل جاكرتا ثامرين مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في آي هوتل جاكرتا ثامرين؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في آي هوتل جاكرتا ثامرين؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في آي هوتل جاكرتا ثامرين؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل آي هوتل جاكرتا ثامرين؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 350000 للسيارة.

أين تقع منشأة آي هوتل جاكرتا ثامرين؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط جاكرتا، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المثلث الذهبي ومركز جراند إندونيسيا للتسوق.نصب الترحيب التذكاري وبونداران هي أيضًا على بُعد 10 دقائق.Dukuh Atas MRT Station على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام وBundaran HI MRT Station على بُعد 12 من الدقائق.

تقييمات ⁦آي هوتل جاكرتا ثامرين⁩

التقييمات

8.4

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 15 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 32 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 32 من تقييمات النزلاء

8.0/10

النظافة

8.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

7.0/10

وسائل الراحة

7.2/10

حالة المنشأة ومرافقها

7.4/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

CHUAN-CHIH GEORGE، Singapore

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Wonderful concept. Above average breakfast.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Junichi، Koganei

食事は朝、夜含めてとて
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Nazaruddin

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great service and friendly staff
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Dyah Ayu

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Gen

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Wei Lim، SINGAPORE

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The location is excellent, walkable to metro and Grand Indonesia Mall. Staff was very friendly, breakfast was also good with decent options. Rooms are a bit old as some carpet stains were visible and aircon was not as cold as i liked but still acceptable. Other than the minor issues mentioned it was ok.
أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
室内又は浴室等清掃状態が悪い。
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Yasmin

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Really wish there was a swimming pool and a bigger choice of buffet breakfast.
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Nadir، Lokeren

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good location
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Yo

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

4/10 سيّئ

morten

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sentralt, men skittent rom
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

BATO-SHULUN

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Taichi

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

TOMOHIRO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

SHIGERU

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Daisuke، Chuoku

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
出張で泊まりました。 地下鉄Dukuh Atas BNI駅の出口がすぐ近くで、空港鉄道のBNI City駅も徒歩で行けます。 基本的にお勧めできるホテルですが、惜しいのは水回りです。 シャワーは水圧が弱く、洗面台は排水口が詰まりかけていました。 タオルはバスタオルのみで、小さなタオルがありません。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Tia Claudia

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Haruki

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

William

مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
No hot water for the whole stay. I wasn’t told about it when I checked in. Then when I asked staff when it would be fixed. They replied they didn’t know. Terrible customer experience
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

8/10 جيد

Satoshi

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

SATORU

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024

10/10 ممتاز

??

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
ジャカルタ市内の渋滞を避けるためスカルノハッタ国際空港から空港鉄道で移動し、BNIシティ駅から徒歩圏内だったので非常に便利でした。 スタッフの対応も良く部屋も清潔で気持ちよく過ごせました。 朝食のメニューはそれほど種類が多くはありませんでしたが、物足りないというほどではありませんでした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

YOSHIHIKO

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023