الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني
مطعم واحد
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Lautze
مناسب للعائلات
سرير قابل للطي/إضافي
وسائل الراحة
خزنة في مكتب الاستقبال
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
سرير قابل للطي/إضافي
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
مياه معبأة مجانية
المزيد
مكتب
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
يبدأ وقت تسجيل الوصول في 2 ظهرًا
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 17
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء تقديم إثبات للحصول على تطعيم فيروس كورونا (كوفيد-19) عند تسجيل الوصول، بشرط تلقي اللقاح بالكامل
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Lautze Indah Jakarta
Lautze Indah Jakarta
Lautze Indah
Hotel Lautze Indah Hotel
Hotel Lautze Indah Jakarta
Hotel Lautze Indah Hotel Jakarta
أسئلة متكررة
هل هوتل لاوتزي إنده مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية.
كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل لاوتزي إنده؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في هوتل لاوتزي إنده؟
يبدأ تسجيل الوصول في 2 ظهرًا.
ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل لاوتزي إنده؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة هوتل لاوتزي إنده؟
توجد إقامة الفندق هذه في وسط جاكرتا، على بُعد ميل واحد (2 كم) من بازار بارو، وMahkamah Agung، وكاتدرائية جاكرتا.مسجد استقلال ولوكاساري بلازا أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).محطة جاكرتا سواه بيسار على بُعد 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة جاكرتا كيمايوران على بُعد 16 من الدقائق.
تقييمات Hotel Lautze Indah
التقييمات
6.6
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
2
درجة التصنيف 8 - جيد. 5 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
5
درجة التصنيف 6 - مقبول. 2 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
2
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
2
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 13 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
6.0/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
2.0/10
وسائل الراحة
5.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
4.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
8/10 جيد
abdul
2024 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Off location.
abdul
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
LOUIS GOMEZ
2024 يوليو 8
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
LOUIS GOMEZ
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
J
2024 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Average
The good: located close to eateries and a train station. Nice staff. Bottles of water provided each day.
The bad: leaking toilet, breakfast looked like it wasn't freshly made.
The ugly: really run down room. Bathroom extractor didn't work and permanently open so lots of traffic noise and exacerbated masjid broadcasts. Screaming neighbouring guest (for hours) was not dealt with.
J
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
4/10 سيّئ
Asima
2023 أغسطس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Asima
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
汚すぎる、部屋の中にも虫が沢山いる。シャワー室も黒ずんでいてとても使える状態ではない。
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 2
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Dinesh
2019 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good staying
pleasent to stay
Dinesh
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel building is very old the only thing made me stay because bed sheet is clean and location of hotel is good.
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Dinesh
2018 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
perfect
it was nice to stay there and rooms are airy
Dinesh
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
Neal
2018 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Neal
8/10 جيد
Firdaus
2018 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
excellent price
all good for sleep,
Firdaus
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يوليو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rekomendasi traveler
Sangat baik untuk traveler di pusat kota. Dekat dengan wisata kota tua dll.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
4/10 سيّئ
Pozer
2016 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quality is very low in the hotel
the serving people in the hotel were helpful, no problem with them