سويس- بيل هوتل جامبي

منشأة فندقية مصنفة بـ 4.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة ب2 مطاعم وسبا متكامل الخدمات في جامبي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور سويس- بيل هوتل جامبي

المنشأة من الخارج
مدخل داخلي
مدخل داخلي
بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (130000 IDR للشخص)
1 غرفة نوم وميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • حمام سباحة
  • منتجع صحي
  • خدمة الغرف
  • تتوفر وجبة إفطار
  • صالة رياضة

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 17 من 17 غرفةً

Premier Suite

  • يتّسع لـ 2

President Suite

  • يتّسع لـ 2

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
رقمية
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

Business Executive

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
  • 36 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

Executive Suite, City View

أبرز المزايا

منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
  • 50 متر مربع
  • غرفة نوم واحدة
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

إستديو ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
رقمية
  • 33 متر مربع
  • إطلالة على النهر
  • يتّسع لـ 2
  • 2 Twin Beds

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
رقمية
  • 30 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

إستديو ديلوكس - سرير كبير

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
ميني بار
زجاجات مياه مجانية
رقمية
  • 33 متر مربع
  • إطلالة على النهر
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Queen Bed

Deluxe twin Room

  • يتّسع لـ 2

Deluxe Queen Room

  • يتّسع لـ 2

Business Executive

  • يتّسع لـ 2

Executive Suite

  • يتّسع لـ 2

غرفة رئاسية

أبرز المزايا

مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
  • 120 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة بريمير

أبرز المزايا

مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفزيون ذكي
ستائر تعتيم
  • 100 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

Executive Suite-Non-Smoking

  • يتّسع لـ 2

Deluxe Studio Twin

  • يتّسع لـ 2

Deluxe Studio Queen

  • يتّسع لـ 2

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl. Soemantri Brojonegoro No. 1, Solok Sipin, Jambi, 36129

الأماكن المجاورة

  • Museum Negeri Propinsi Jambi - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • Batik Centre - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • مسجد أجونج الفلاح - 2 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • مركز جامبي بريما التجاري - 3 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • معبد موارو جامبي - 24 من الدقائق بالسيارة - 27.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Pempek Selamat - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Dine & Chat - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Aneka Rasa - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏RM. Sederhana - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

سويس- بيل هوتل جامبي

منشأة فندقية أربع نجوم
استمتع يالإقامة في سويس- بيل هوتل جامبي واستفِد من كافيتيريا/مقهى، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار.يمكنك الاستمتاع بعلاجات للجسم، وطلاء الأظافر والعناية بالقدمين، وجلسات للعناية بالوجه في السبا الموجودة في المنشأة.في المطعمين الموجودين في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، ووجبة ليلية خفيفة، والأطباق العالمية.بالإضافة إلى صالة لياقة بدنية ومركز لرجال الأعمال، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجانًا في الأماكن العامة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمة تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وحارس بوابة/مندوب حمل أمتعة، وشوايات فحم
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 136 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتكييف، إلى جانب مزايا مثل خزنات وجرائد مجانية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • ثلاجات ومكاوي/ألواح للكي
  • تلفزيونات ذكية 42-بوصة مزودة ببرامج وأفلام نتفليكس، وخدمات بث، وقنوات بريميوم
  • خدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب، وهواتف

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية وخدمة اتصال سلكي بالإنترنت

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) من الساعة 7:00 صباحًا حتى الساعة 11 صباحاً
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6 صباحاً إلى 10 صباحاً: و130,000 IDR للبالغين، و75,000 IDR للأطفال
  • 2 من المطاعم
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مقهى واحد/كافيتيريا واحدة

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • B&B
  • Swiss-Cafe
  • The View

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • خدمات سبا متكاملة
  • ساونا
  • صالة الألعاب الرياضية
  • غرفة بخار

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة صرف آلي
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • حمّال أمتعة
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • موقد شواء

خدمات سبا متكاملة

  • العلاج بالروائح العطرية
  • العناية باليدين/القدمين
  • جلسات تدليك بالأحجار الساخنة
  • جلسات عناية بالوجه
  • جلسات معالجة انعكاسية
  • غرف علاج للأزواج
  • معالجات لتقشير الجسم

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • 1 من المباني
  • 11 طابقًا
  • بُنيت عام 2016
  • صالة استقبال
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • شامبو
  • صابون
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • تلفزيون ذكي بحجم 42-بوصة بقنوات بث رقمية مميزة
  • خدمات بث
  • خدمة بث Netflix

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 3 عصراً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 3 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل IDR 450000.0 في الليلة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 130000 للبالغين، وIDR 75000 للأطفال
  • رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 100000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
  • رسوم السرير القابل للطي: 450000.0 IDR في الليلة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Swiss-Belhotel Jambi Hotel
Swiss Belhotel Jambi
Swiss Belhotel Jambi
Swiss-Belhotel Jambi Hotel
Swiss-Belhotel Jambi Jambi
Swiss-Belhotel Jambi Hotel Jambi
Swiss Belhotel Jambi CHSE Certified

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في سويس- بيل هوتل جامبي؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.

هل سويس- بيل هوتل جامبي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في سويس- بيل هوتل جامبي؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في سويس- بيل هوتل جامبي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في سويس- بيل هوتل جامبي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل سويس- بيل هوتل جامبي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار.يُطبّق رسم قدره IDR 100000 للسيارة.

أين تقع منشأة سويس- بيل هوتل جامبي؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في جامبي، على بُعد ميلين (3 كم) من مسجد أجونج الفلاح، وMuseum Negeri Propinsi Jambi، وBatik Centre.مركز جامبي بريما التجاري على بُعد ١٫٩ من الأميال (٣ كم).

التقييمات

تقييمات ⁦سويس- بيل هوتل جامبي⁩

8.0

جيد جدًا

9.0

النظافة

7.2

الموقع

8.0

العاملون ومستوى الخدمة

9.0

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 11 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 23 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 23 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Mario

أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Fredrik

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Best hotel in Jambi.

Best hotel in Jambi. Totally OK internet-speed. Good cleaning and very central in Jambi.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Habiburrahman

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
cukup nyaman
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Habiburrahman

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

8/10 جيد

Nathan

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Excellent

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Rudy

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Ok saja
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023

10/10 ممتاز

Pg Dato Yunus

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022

4/10 سيّئ

Atsushi

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
My room was the connecting room to the next room. A family including a small kid seemed to stay at the next room. Due to the structure of the connecting room and the thin wall, I could directly hear the noise from this family at the night and very early morning. That’s very embarrassed and irritated me. So it’s better that the hotel could properly allocate the room based on the composition of the number or the purpose of stay.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022

8/10 جيد

Yohanes B

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

8/10 جيد

Martin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Good, clean, comfortable, functional, well-run hotel.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩
i booked for the non smoking room, and had to sign letter that i will obey the non-smoking policy, but when i entered the room it was cigarette smell. i protested and immediately got the replacement. the point is that the hotel should make sure the non-smoking room is free of smoke as well
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

Elin

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Nice hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Below service level

Front office staff arrogan t and don't send to understand 3rd Party booking. Asking me stupid question as to when my booking was made. Eventually when they found my booking. No apology for their oversight.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018

10/10 ممتاز

Shoji، 仙台市青葉区

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
チェックイン時間がルーズです。静かです。レストランの食事が美味しいです。昼夜はサンドイッチがおススメ。暖かいお湯が出る。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018

8/10 جيد

Rius

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

No free breakfast

Feel disappointed about the free breakfast. It was stated when I booked this hotel there was a free breakfast. But when I came to hotel there was no free breakfast and hotel management told me that indeed this travel agent usually has a problem with free breakfast. I don’t know whether its travel agent/hotel management fault. But next time, it will be better if travel agent doesn’t trick us with “free breakfast” in fact there none. Over than that, All was good

8/10 جيد

Andrea

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

Wanda، knoxville, TN USA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

great Facility- inept staff

The hotel is best facility in town The staff were incompetent The staff at front desk obtuse and belligerent The restaurant food subpar The restaurant was empty- we ordered drinks and it took over an hour to get cold coffee and hot fruit juices Spoke to management several times yet staff never could get things right.
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018

8/10 جيد

nice hotel، strategis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

kamar nyaman dan bersih

puassss
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2017

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

10/10 ممتاز

james

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

After lodging in hotel

As a hotel, front crew's service mind is not good. However housekeeper is good.