إستانسيا هيبيرو غراندي
إقامة منتجع مناسبة للعائلات مزودة بفطور مجاني ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إستانسيا هيبيرو غراندي





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سرير مزدوج

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
5 من غرف النوم
مجفف شعر
رأس دش مطري
الحمام الخاص
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح ديلوكس

جناح ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
5 من غرف النوم
حوض استحمام بمضخات للمياه
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سريران مزدوجان

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
5 من غرف النوم
مجفف شعر
رأس دش مطري
الحمام الخاص
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Estrada Ribeirão Grande do Norte, S/N, Jaragua do Sul, SC, 89251-700
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل نيلو
هوتل نيلو
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
7.6 من 10، جيد، 126 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 70 BRL للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Estância Ribeirão Grande Resort Jaragua do Sul
Estância Ribeirão Grande Resort
Estância Ribeirão Grande Jaragua do Sul
Estância Ribeirão Gran Resort
Estancia Ribeirao Grande
Estância Ribeirão Grande Resort
Estância Ribeirão Grande Jaragua do Sul
Estância Ribeirão Grande Resort Jaragua do Sul
أسئلة متكررة
تقييمات Estância Ribeirão Grande
التقييمات
8.6
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 25
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Edson José
2023 مايو 5
Edson José
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Ricardo
مسافر برفقة العائلة
2023 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Demaissss
Ricardo
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
Ricardo
2022 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ricardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Gabriel
2021 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriel
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Marcos
مسافر برفقة العائلة
2020 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fim de semana perfeito
Marcos
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
6/10 مقبول
Mário
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Único problema foi as moscas no restaurante...
Mário
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Lucas
2020 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lugar muito too
Lucas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
ALOISIO JOSÉ
2019 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paraíso
ALOISIO JOSÉ
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2019 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
BRUNO، Itajaí
2018 أغسطس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
hotel agradável, porem ainda falta melhorar
BRUNO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Maria Socorro cunha Vieir
2018 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria Socorro cunha Vieir
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Rafael، Curitiba PR
2018 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ótima estadia
Rafael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Mariano
2018 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mariano
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
leonardo
2018 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lugar maravilhoso
leonardo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Marco
2018 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Informação incorreta
Marco
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
JAYME
2018 يونيو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Local Fantástico
JAYME
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Alexandre
2018 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexandre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Fernando Luis
2018 يونيو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Fernando Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Rodrigo Luis
2018 مايو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Muito Bom
Rodrigo Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018