الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 1:00 ظهرًا في أيام الأسبوع ومن 7:00 صباحًا إلى 1:00 ظهرًا في عطلات نهاية الأسبوع؛ وتتراوح الرسوم من ٧٠٠٠ إلى ٧٠٠٠ KRW للبالغين، ومن ٧٠٠٠ إلى ٧٠٠٠ KRW للأطفال
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
وسائل الراحة
برّاد مياه
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
أردية حمّام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
دُش غزير
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
المزيد
أرضيات مزودة بنظام تدفئة
أغطية حماية للنوافذ
مدفأة
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 4 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا من KRW 7000 حتى 7000 للبالغين، ومن KRW 7000 حتى 7000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hanok Hotel Goong
Jeonju Hanok Goong
Hanok Goong
Jeonju Hanok Hotel Goong
Jeonju Hanok Hotel Kung Hotel
Jeonju Hanok Hotel Kung Jeonju
Jeonju Hanok Hotel Kung Hotel Jeonju
أسئلة متكررة
هل جيونجو هانوك هوتل كونج مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في جيونجو هانوك هوتل كونج؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في جيونجو هانوك هوتل كونج؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 4 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في جيونجو هانوك هوتل كونج؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.
أين تقع منشأة جيونجو هانوك هوتل كونج؟
توجد إقامة الفندق هذه في جيون جو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من Jeolla Gamyoung وقرية جيونجو هانوك.Nambu Market وبوابة بونغ نام مون أيضًا على بُعد 5 دقائق.
تقييمات Jeonju Hanok Hotel Kung
التقييمات
8.0
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 83 من أصل 186 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
83
درجة التصنيف 8 - جيد. 55 من أصل 186 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
55
درجة التصنيف 6 - مقبول. 26 من أصل 186 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
26
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 7 من أصل 186 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
7
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 15 من أصل 186 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
15
8.4/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
ind
2024 نوفمبر 21
ind
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
6/10 مقبول
Yeonoh
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 20
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Yeonoh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
SAYURI
2024 سبتمبر 8
SAYURI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
SANGKIL
2024 يوليو 3
SANGKIL
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Keunsung
2024 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keunsung
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Sungwook
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
숙소가 청결하고 사장님이 친절하세요. 전용 주차장이 있어서 주차도 편하게 했습니다.
Sungwook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
EUNJI
2024 فبراير 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
전주 한옥호텔 궁 최고!
사장님도 아주 친절하시고 주차자리도 좋아요. 객실도 아주 깨끗하고 좋았습니다 다음 전주여행때도 재방문할게요!
EUNJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Jinsook
2023 نوفمبر 19
Jinsook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jong boo
2023 نوفمبر 14
Jong boo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
ok sook
2023 سبتمبر 30
ok sook
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Hyeyoung
2023 سبتمبر 19
Hyeyoung
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
Hyeju
مسافر برفقة العائلة
2023 سبتمبر 14
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة