الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
خدمة ركن السيارات خارج المنشأة مجانًا
الطعام والشراب
يتوفر إفطار مجاني قائم على الخدمة الذاتية من نوع يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً
مناسب للعائلات
ثلاجة/مجمّد بحجم كبير داخل الغرفة
ميكروويف داخل الغرفة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
لا يتوفر مصعد
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
دُش
شامبو
صابون
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
مناديل حمّام
الترفيه
تلفزيون LCD بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
إمكانية الدخول لمطبخ مشترك
ثلاجة/مجمّد بحجم كبير
غلاية كهربائية
قدر كهربائي لطهو الأرز
ميكروويف
المزيد
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية للحصول على معلومات تسجيل الوصول
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل وقت وصولك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 10:00 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Jeonju Happy Maru Hanok Jeonju
Jeonju Happy Maru Hanok Guesthouse
Jeonju Happy Maru Hanok Guesthouse Jeonju
أسئلة متكررة
هل جيونجو هابي مارو هانوك مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في جيونجو هابي مارو هانوك؟
تتوفر ساحة لصف السيارات بصورة مجانية.
ما وقت تسجيل الوصول في جيونجو هابي مارو هانوك؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في جيونجو هابي مارو هانوك؟
وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.
أين تقع منشأة جيونجو هابي مارو هانوك؟
توجد دار الضيافة هذا في جيون جو، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من منزل هاجيندانج وقرية جيونجو هانوك.متحف جانجام لفن الخط وأوموكداي آند إموكداي أيضًا على بُعد 5 دقائق.
تقييمات Jeonju Happy Maru Hanok
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
1
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
1
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
0
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
1
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
0
7.4/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
Haksu
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
여행
대체적으로 좋았어요
Haksu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
4/10 سيّئ
sunyoung
مسافر برفقة العائلة
2020 أغسطس 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
가족여행후.. 책은 그 자체가
화장실이 좁아서 샤워를하고나면 거실로 물이 새어나오고
조식포함이라해놓고 9시넘어 식빵 채워놔주시고
전반적으로 신경써서 관리하시는거같진 않네요
sunyoung
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 يوليو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة