اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور تيمبل·هيل ريزيدنس فيلا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,089
الإجمالي: AED 1,318
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/12 إلى 2025/07/13
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور فيلا فاخرة - بمسبح خاص - بمنظر للمسبح

فيلا فاخرة - بمسبح خاص - بمنظر للمسبح
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
استعراض جميع صور فيلا فاخرة - ٣ غرف نوم - بمسبح خاص - بمنظر للمسبح

فيلا فاخرة - ٣ غرف نوم - بمسبح خاص - بمنظر للمسبح
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
استعراض جميع صور فيلا فاخرة - غرفتا نوم - بمسبح خاص - بمنظر للمسبح

فيلا فاخرة - غرفتا نوم - بمسبح خاص - بمنظر للمسبح
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
استعراض جميع صور فيلا فاخرة - ٤ غرف نوم - بمسبح خاص - بمنظر جزئي للبحر

فيلا فاخرة - ٤ غرف نوم - بمسبح خاص - بمنظر جزئي للبحر
أبرز المزايا
شرفة مفروشة أو فناء مرصوف ومفروش
فناء
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
نبذة عن الحيّ

Jalan Wanagiri, Jimbaran, Bali, 80362
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إنتركونتنينتال بالي ريزورت بي آيتش جي
إنتركونتنينتال بالي ريزورت بي آيتش جي
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، 1,004 تقييمات
السعر الحالي هو AED 588
الإجمالي: AED 711
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
وسائل الراحة في المنشأة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا من USD 14 حتى 25 للبالغين، ومن USD 7 حتى 14 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 27 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم السرير القابل للطي: 45 USD في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Temple Hill Residence
Temple Hill Residence Villa
Temple Hill Residence Villa Hotel
Temple Hill Residence Villa Hotel Jimbaran
Temple Hill Residence Villa Jimbaran
Temple Hill Villa
Villa Temple Hill
Temple Hill Residence Villa Bali/Jimbaran
Temple Hill Residence Villa Resort Jimbaran
Temple Hill Residence Villa Resort
Temple Hill Residence Villa Bali/Jimbaran
Temple Hill Resince Villa
Temple Hill Residence Jimbaran
Temple Hill Residence Villa Resort
Temple Hill Residence Villa Jimbaran
Temple Hill Residence Villa Resort Jimbaran
أسئلة متكررة
تقييمات Temple Hill Residence Villa
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
YUYU
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YUYU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Dominik، Sonthofen
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dominik
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
seongyong
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 27
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
seongyong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Chinmay Gaurang، Singapore
2023 يونيو 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Chinmay Gaurang
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
Soyeun
2023 مارس 10
Soyeun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Kashin
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kashin
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
TAKAYUKI
2019 سبتمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
TAKAYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Disappointed
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Jules
2018 نوفمبر 29
Jules
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 16
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Nicole، NRW
2017 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sehr schöne, riesige Unterkunft
Nicole
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
Zimmermann، Visperterminen
2017 يوليو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Unglaubliches Anwesen
Zimmermann
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Sunny
2017 يونيو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
완벽히 휴식할 수 있는 조용한 숙소
Sunny
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
Louise
2017 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Louise
10/10 ممتاز
James
2017 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect getaway villa
James
8/10 جيد
Yong Chuan
2017 مارس 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Villa at Jimbaran
Yong Chuan
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing and Cool Holidays in Bali
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
チカンコ
2017 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
静かでくつろげるビラ
チカンコ
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
luxory appartment on Temple Hill
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Cyrus
2015 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Place
Cyrus
8/10 جيد
Chi Huei، Taiwan
2015 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
都很好除了黴味
Chi Huei
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2015 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent staff buts needs renovations
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Tsang، Hong Kong
2014 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة