هابي هوتل مانايرا

منشأة فندقية مصنفة بـ 2.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، على مقربة من شاطئ تامباو

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هابي هوتل مانايرا

شرفة/رواق
بوفيه فطور مجانًا يوميًا
منطقة الاستقبال
شرفة/رواق
شرفة/رواق

التقييمات

8.4 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • منتجع صحي
  • حمام سباحة
  • يتوفر موقف سيارات
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تشمل الإفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع

خيارات الغرفة

غرفة سوبيريور

9.2 من 10
رائع
(23 تقييمًا)

أبرز المزايا

حمام خاص
الدخول بمفتاح الغرفة على الهاتف المحمول
  • إطلالة على المدينة
  • يتّسع لـ 3
  • 1 Double Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Av. João Maurício 1185, João Pessoa, PB, 58038000

الأماكن المجاورة

  • شاطئ مانايرا - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • شاطئ تامباو - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • شاطيء كابو برانكو - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • Tamandare Sculpture - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
  • مركز مانايرا للتسوق - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم

التنقّل في المنطقة

  • Jardim Camboinha Station - على بُعد 15 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏V2 - Windcenter - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Le Víssimo - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Limone & Capperi Trattoria - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hambúrguer de Origem - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Arc Restaurante - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هابي هوتل مانايرا

منشأة فندقية تقع على مقربة من شاطئ تامباو
توفر منشأة هابي هوتل مانايرا وسائل راحة مثل بوفيه فطور مجاني وشرفة في الدور العلوي. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • حمام سباحة مكشوف
  • صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة هابي هوتل مانايرا وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً.

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • سرعة الواي فاي في الغرف: 250+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ3–5 أشخاص أو حتى 10 أجهزة)
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (BRL 15 في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر بوفيه إفطار مجاني من نوع يوميًا من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة واحد مكشوف

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مكشوف

وسائل الراحة

  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

الهواء الطلق

  • تراس سطح

سبا

  • خدمات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

المزيد

  • الدخول بمفتاح الهاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 1 صباحاً

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 30.00 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل BRL 120.0 في اليوم

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • يتم دفع مبلغ التأمين عبر التحويل البنكي ويتوجّب سداده خلال 72 ساعة من إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 15.00 BRL في اليوم
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 30.00 BRL للحيوان الأليف الواحد في اليوم
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
  • رسوم السرير القابل للطي: 120.0 BRL في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: علاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Happy Manaíra
Happy Hotel Manaíra Hotel
Happy Hotel Manaíra João Pessoa
Happy Hotel Manaíra Hotel João Pessoa

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هابي هوتل مانايرا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.

هل هابي هوتل مانايرا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 30.00 للحيوان الأليف الواحد، في اليوم. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هابي هوتل مانايرا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره BRL 15.00 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في هابي هوتل مانايرا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 1 صباحاً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هابي هوتل مانايرا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة هابي هوتل مانايرا؟

توجد إقامة الفندق هذه في مانايرا، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ مانايرا وشاطئ تامباو.إم آيه جي شوبنج وSun Salutation Monument أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

التقييمات

تقييمات ⁦هابي هوتل مانايرا⁩

8.4

جيد جدًا

8.8

النظافة

7.4

وسائل الراحة

8.4

العاملون ومستوى الخدمة

8.2

الحفاظ على البيئة

8.4

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 136 من أصل 252 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 61 من أصل 252 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 30 من أصل 252 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 15 من أصل 252 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 252 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

sergio، Ilha de Itamaracá

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hotel muito bom. ... voltarei mais vezes ... recomendo
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025

10/10 ممتاز

ELISANDRA

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bem localizado;
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Vaneza Aparecida

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel com manutenção muito ruim, sem TV e sem água quente por 1 dia. Lâmpadas que não acendem na acomodação. Alguns recepcionistas nada cordiais. A localização é boa, mas deixa a desejar como hotel, já que funciona como flat e moradia, tudo misturado.
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Jesane dantas A Oliveira

أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

Manoel Gomes

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

10/10 ممتاز

JORGE LUIZ

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Muito boa a hospedagem, café bom, local limpo.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

CRISLAINY

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Top
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

Fabio

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Quarto silencioso e confortável. Custo benefício bom.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Mauro

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

CLARISSA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
A nossa estadia foi maravilhosa, estavis em uma mine lua de mel. E se fosse para escolher, escolheria novamente o Happy Manaira. A Unica coisa que deixou um pouco a desejar foi a qualidade do colchão.
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Sonaly

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Hotel muito bom mais os funcionários da recepção muito mal educado cara feia abuso
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

EDILSON

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

6/10 مقبول

giovanna

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

WASHINGTON

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Ione Maria

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Gentileza e presteza no bem estar dos hóspedes

أقام 6 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Danillo

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

ADALBERTO C LEITE

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Genaldo

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Ruim

Atendimento da Recepção ruim, o pessoal mal responde um bom dia, o quarto que colocaram agente estava com a tomada próxima a cama solta com fio exposto, pedi para trocar de quarto mas acho que a recepcionista não gostou muito pois a mesma disse que não tinha como levar a chave pra gente ver o outro quarto pq estava só na recepção e pediu que agente descesse para pegar a chave, então meu esposo desceu e foi pegar a chave de outro quarto já que o que colocaram agente estava com a única tomada que tinha no quarto estava com o fio descascado piscina não tinha como usar porque estava em manutenção mais só foi avisado na chegada, coisa que achei muito errado, quero parabenizar as meninas da limpeza e as meninas do café da manhã muito educadas
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Larissa

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Diego

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Joao

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

JEFFERSON

أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Gleicimara

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025