الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
ثلاجة مشتركة
خزانات صغيرة
ماكينة بيع آلية
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة
ميكروويف مشترك
خدمات النزلاء
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط
المزيد
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام مشترك
خف للقدمين
دُش
المزيد
مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 7 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال (ساعات محددة)
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
لا يُسمح للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 أو أصغر بالإقامة في هذه المنشأة الفندقية؛ بينما يُسمح لجميع النزلاء الذين تزيد أعمارهم 12 بالإقامة فيها بكل ترحاب
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
guesthouse banvina
Banvina Hostel Kagoshima
Guest House Banvina - Hostel Kagoshima
Guest House Banvina - Hostel Hostel/Backpacker accommodation
أسئلة متكررة
هل جيست هاوس بانفينا - دار ضيافة مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في جيست هاوس بانفينا - دار ضيافة؟
لا توفر منشأة جيست هاوس بانفينا - دار ضيافة أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في جيست هاوس بانفينا - دار ضيافة؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في جيست هاوس بانفينا - دار ضيافة؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة جيست هاوس بانفينا - دار ضيافة؟
توجد إقامة بيت الشباب هذه في كاجوشيما، على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز معلومات زوار محطة كاجوشيما تشو وعجلة أموران فيريس.أمو بلازا كاجوشيما ومتحف ذا مايجي ريستوريشن أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة كاجوشيما تشو على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Guest House Banvina - Hostel
التقييمات
8.2
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 16 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
16
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
10
درجة التصنيف 6 - مقبول. 3 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
3
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
2
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 33 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
2
8.6/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.2/10
وسائل الراحة
8.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10 ممتاز
JUNJI
2024 مارس 25
JUNJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
CHUNPO
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة