اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سونكاكو





التقييمات
7.8 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 569
الإجمالي: AED 645
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دش وحوض استحمام معًا
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين

غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
الحمام الخاص
رقمية
نبذة عن الحيّ

32 Chuou-chou, Kamikawa, Hokkaido, 078-1741
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل تايستسو أونسن آند كانسون ريزورت
هوتل تايستسو أونسن آند كانسون ريزورت
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 88 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 681
الإجمالي: AED 850
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 250.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز استخدام مرافق الاستحمام العامة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
قد تسري المزيد من الرسوم على الأطفال مقابل أمور مثل المفروشات والوجبات الإضافية.
تتوفر خدمة الواي فاي في هذه المنشأة في الردهة وغرف النزلاء فقط.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sounkaku Grand Hotel Kamikawa
Sounkaku Grand Hotel
Sounkaku Grand Kamikawa
Sounkaku Grand
Sounkaku
Sounkaku Ryokan
Sounkaku Kamikawa
Sounkaku Grand Hotel
Sounkaku Ryokan Kamikawa
أسئلة متكررة
تقييمات Sounkaku
التقييمات
7.8
جيد
7.8/10
النظافة
7.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.2/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
6.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 26
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Sylvia
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sylvia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wish they were friendlier
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Shu yan
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
酒店優待旅行團,滿滿人群霸佔公共空間,餐桌。除了風景吸引,沒有任何理由能讓我想再入住!
Shu yan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أكتوبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
maya
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2020 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
maya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
kUO-CHING
2019 أكتوبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
層雲峽美景
kUO-CHING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
施設全体
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Takeyoshi
2019 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
朝食が、美味しかった
Takeyoshi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
yuk fong
2019 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
一般般住宿
yuk fong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
MANABU
2019 أغسطس 4
典型的な温泉宿です
MANABU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Teruhiko
2019 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Teruhiko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
TAKESHI
2019 يناير 4
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
2名で1万円台なら宿泊してもいいかな
TAKESHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Jack
2018 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jack
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
KWONG NANG BANNY
2018 أكتوبر 24
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KWONG NANG BANNY
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Man Wai
2018 أكتوبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Man Wai
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
わーちゃん، 北海道
2018 أغسطس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
わーちゃん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
ken، 東京
2018 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
ken
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Ruby، hongkong
2018 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
地方整潔,温泉正
Ruby
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
MEICHUAN
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MEICHUAN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
noboru
2018 يوليو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
noboru
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018