اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور سوميوشيا





التقييمات
10 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 323
الإجمالي: AED 357
من 2025/07/03 إلى 2025/07/04
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية - بحمام مشترك (Japanese Style)

غرفة اقتصادية - بحمام مشترك (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
استعراض جميع صور غرفة عادية (Japanese Style, with Bathroom)

غرفة عادية (Japanese Style, with Bathroom)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
حوض استحمام ودش منفصلين
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
حمام خاص
غلّاية كهربائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

مين كانازاوا
Downtown Kanazawa
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
9.0 من 10، رائع، 341 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 179
الإجمالي: AED 198
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
نبذة عن الحيّ

Jikkenmachi 54, Kanazawa, Ishikawa, 920-0906
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونيادو نونو كانازاوا ناتورال هوت سبرينج
أونيادو نونو كانازاوا ناتورال هوت سبرينج
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.2 من 10، رائع، 614 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 559
الإجمالي: AED 622
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات على الحجوزات التي تقل عن 5000 ين ياباني (بدون ضريبة) للشخص الواحد في الليلة الواحدة، وقد تُطبَّق إعفاءات إضافية.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 1200 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يتم توفير الفوتونات اليابانية حسب عدد البالغين الوارد في الحجز.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sumiyoshiya Inn Kanazawa
Sumiyoshiya Inn
Sumiyoshiya Kanazawa
Ryokan Sumiyoshiya Kanazawa
Kanazawa Sumiyoshiya Ryokan
Ryokan Sumiyoshiya
Sumiyoshiya Ryokan
Sumiyoshiya Kanazawa
Sumiyoshiya Ryokan Kanazawa
أسئلة متكررة
تقييمات Sumiyoshiya
التقييمات
10
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Nyssa
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nyssa
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Olivier، Denver
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Olivier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Jose
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryokan excelente y muy bien ubicado
Jose
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael، MILWAUKEE
2024 ديسمبر 17
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
iñaki
2024 سبتمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها



iñaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Melissa
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Daniel
2024 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Christopher
2024 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Eric
2024 فبراير 15
Eric
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Luca
2023 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great staying at a traditional ryokan
Luca
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
noriyuki
2022 يونيو 6
noriyuki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
あつし
2021 أكتوبر 10
あつし
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Ohta
مسافر برفقة شريك
2021 سبتمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ohta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2021 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hospitality and amazing Kaiseki dinner
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019