اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ساباي آت كان ريزورت





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 126
الإجمالي: AED 149
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/10/22 إلى 2025/10/23
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
9.8 من 10
استثنائي
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور Superior Room

Superior Room
9.2 من 10
رائع
(12 تقييمًا)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
فناء
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

317/4 Mae Nam Kwai, Tambon Thamakham, Muang District, Kanchanaburi, Kanchanaburi, 71000
نبذة عن هذه المنشأة
ساباي آت كان ريزورت
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 200 THB للفرد
- رسوم السرير القابل للطي: 500.0 THB في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Sabai@Kan Resort Kanchanaburi
Sabai@Kan Resort
Sabai@Kan Kanchanaburi
Sabai@Kan
Sabai@Kan Resort Hotel
Sabai@Kan Resort Kanchanaburi
Sabai@Kan Resort Hotel Kanchanaburi
أسئلة متكررة
تقييمات ساباي آت كان ريزورت
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
25 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Ken
22 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Ken
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
8 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
MR. CHRISTOPHER
4 يوليو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MR. CHRISTOPHER
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Grifford، BURRA
مسافر برفقة مجموعة
21 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Grifford
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jason
مسافر برفقة العائلة
16 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jason
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
CANDIE
مسافر برفقة شريك
10 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها



CANDIE
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
louise
مسافر برفقة شريك
7 يونيو 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
louise
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
?
29 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
?
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
28 أبريل 2025
Steven
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Oddgeir
مسافر برفقة مجموعة
26 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Three nice days at Sabai@Kan.
Oddgeir
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Suzanne
مسافر برفقة العائلة
18 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect!
Suzanne
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yannick
9 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yannick
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Giles
مسافر برفقة العائلة
4 أبريل 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giles
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Jesper
17 مارس 2025
Jesper
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Christophe
15 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christophe
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Sussie Prang
13 مارس 2025
Sussie Prang
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
wendy
مسافر برفقة العائلة
12 مارس 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
wendy
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
bernard
26 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très belle étape
bernard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Graeme
مسافر برفقة شريك
24 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Graeme
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
bernard
24 فبراير 2025
bernard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
nathalie
22 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nathalie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة شريك
17 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
10/10 ممتاز
Barry
10 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Definitely recommend
Barry
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
sebastien jean jacques
5 فبراير 2025
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sebastien jean jacques
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025