ذا راد هوتل
منشأة فندقية على الطراز الإمبريالي مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا راد هوتل





التقييمات
8.8 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 636
الإجمالي: AED 855
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/20 إلى 2025/06/21
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف
استعراض جميع صور غرفة بريمير

غرفة بريمير
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور جناح عائلي

جناح عائلي
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Plunge Pool Suite

Plunge Pool Suite
أبرز المزايا
حوض الغطس الخاص
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور Radh Royal Suite

Radh Royal Suite
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - سرير ملكي

غرفة تنفيذية - سرير ملكي
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة صغيرة
تلفاز إل إي دي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور Radh Premier Suite

Radh Premier Suite
أبرز المزايا
شرفة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
ثلاجة صغيرة
تلفزيون ذكي
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

30 Colombo St, Kandy, CP, 20000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فندق راديسون، كاندي
فندق راديسون، كاندي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، 449 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 245
الإجمالي: AED 321
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا USD 15 للبالغين، وUSD 7.5 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 90 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 0.30 USD في اليوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر ما بين 2 ظهرا و5:00 مساءً
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 35.0 USD في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Radh Hotel Kandy
Radh Hotel
Radh Kandy
The Radh Hotel Hotel
The Radh Hotel Kandy
The Radh Hotel Hotel Kandy
أسئلة متكررة
تقييمات The Radh Hotel
التقييمات
8.8
ممتاز
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew، Mayfield
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Sam
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sam
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dissatisfied
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nadine
2025 يناير 13
Nadine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Alison
مسافر برفقة شريك
2025 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alison
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Naomi
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naomi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Janne
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Janne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
ANNETTE
2025 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
ANNETTE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
murtaza
2024 ديسمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
murtaza
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Ann Kristin
2024 ديسمبر 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Flot hotel med fantastisk beliggenhed
Ann Kristin
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ian
2024 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Boutique feel with high quality/comfort/service
Ian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Himadri
2024 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Himadri
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Nicolas، Genève
2024 ديسمبر 5
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Stanley، flushing
2024 نوفمبر 27
Stanley
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Shannon
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Shannon
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Annabel
2024 نوفمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annabel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Marion، Johnson City
2024 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marion
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Pierre، Montreal
2024 سبتمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pierre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Trang Minh
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Trang Minh
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Tone
مسافر برفقة مجموعة
2024 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tone
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
MIMMIN
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MIMMIN
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024