نوبل هوتل
منشأة فندقية مزودة بمركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في كاوهيسيونج
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة عادية رباعية

غرفة عادية رباعية
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
الحمام الخاص
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
نبذة عن الحيّ

No.146, Sanduo 1st Rd., Lingya Dist., Kaohsiung, 80282
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هابي هوتل
هابي هوتل
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
8.2 من 10، جيد جدًا، 49 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسم موقف سيارات قريب: 120 TWD في اليوم على بُعد (600 متر؛ مفتوح 24 ساعة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
NOBLE HOTEL Kaohsiung
NOBLE Kaohsiung
NOBLE HOTEL Hotel
NOBLE HOTEL Kaohsiung
NOBLE HOTEL Hotel Kaohsiung
أسئلة متكررة
تقييمات Noble Hotel
التقييمات
8.4
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
8.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2021 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2021 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2021
8/10 جيد
cheng-san
2021 يناير 22
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
cheng-san
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
Shan-Hua
2020 نوفمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
菸味重
Shan-Hua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
yuanying
2020 يوليو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
名貴大飯店1107視野超好
yuanying
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
YA YIN
مسافر برفقة مجموعة
2020 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YA YIN
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
KE CHIN
مسافر لغرض العمل
2020 يونيو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KE CHIN
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
YA YIN
2020 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
YA YIN
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
4/10 سيّئ
yu-chang
2020 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
煙味很重
yu-chang
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Yu yuan
2020 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yu yuan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
CHIA LIN
مسافر لغرض العمل
2019 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
經典不敗的旅宿
CHIA LIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
KE CHIN
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KE CHIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
Kechin
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Kechin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
wong، Miri, Sarawak
2019 ديسمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
wong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
rumin
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ok
rumin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
CHIA LIN
2019 نوفمبر 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
經典不敗的住宿
CHIA LIN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
MEI CHUN
مسافر لغرض العمل
2019 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
選名貴大飯店,就對了
MEI CHUN
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
shiu-yu
2019 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
shiu-yu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 سبتمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
3人房帶浴缸
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Moshe
2019 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stay
Moshe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
SHENG FENG
2019 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
符合價格的飯店
SHENG FENG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019