الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
خدمة ركن السيارات داخل المنشأة
مناسب للعائلات
ثلاجة داخل الغرفة
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
خدمات النزلاء
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
لا تتوفر خدمة تنظيف الغرف
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
المصعد
المزيد
١ من المباني
٦ طوابق
ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
ستائر حاجبة للضوء
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
حوض استحمام أو دش
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LED ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
ثلاجة
مياه معبأة مجانية
المزيد
ديكور مميز
مكيّف هواء
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
يعمل مكتب الاستقبال من الثلاثاء حتى السبت (من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً)
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 6 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 5 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Ting B&B Hotel
Ting B&B Hotel Kaohsiung
Ting Kaohsiung
Ting B B Hotel
Ting B&B Hotel Hotel
Ting B&B Hotel Kaohsiung
Ting B&B Hotel Hotel Kaohsiung
أسئلة متكررة
هل تينج بي آند بي هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في تينج بي آند بي هوتل؟
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في تينج بي آند بي هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 10:00 مساءً. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في تينج بي آند بي هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
أين تقع منشأة تينج بي آند بي هوتل؟
توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة كاوهسيونج، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من Star Shrimp Farm وسوق ليوهي الليلي.سنترال بارك ونهر الحب أيضًا على بُعد 15 دقيقة.محطة مترو فورموسا بولفارد على بُعد 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة سيانجين على بُعد 14 من الدقائق.
تقييمات Ting B&B Hotel
التقييمات
6.6
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 35 من أصل 414 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
35
درجة التصنيف 8 - جيد. 151 من أصل 414 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
151
درجة التصنيف 6 - مقبول. 153 من أصل 414 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
153
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 52 من أصل 414 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
52
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 23 من أصل 414 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
23
6.4/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
6.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
8/10 جيد
Cheng Hsin
مسافر برفقة مجموعة
2020 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cheng Hsin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020
8/10 جيد
chien-min
2020 يونيو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة