هوتل أدريا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في كارلوفي فاري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
كنبة تقلب سرير
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
رقمية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
كنبة تقلب سرير
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
رقمية
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
كنبة تقلب سرير
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
رقمية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
ثلاجة
تلفاز
ستائر تعتيم
كنبة تقلب سرير
مجفف شعر
حوض استحمام عميق
الحمام الخاص
رقمية
نبذة عن الحيّ

Západní 1128/1, Karlovy Vary, 360 01
نبذة عن هذه المنشأة
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 50.00 CZK للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 500 CZK للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- رسوم السرير القابل للطي: 380 CZK في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Adria Karlovy Vary
Hotel Adria Karlovy Vary
Hotel Adria Hotel
Hotel Adria Karlovy Vary
Hotel Adria Hotel Karlovy Vary
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Adria
التقييمات
7.4
جيد
8.0/10
النظافة
7.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
2019 مايو 11
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 8
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Denis
2019 يناير 29
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Denis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 6
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
in Ordnung für Kurzaufenthalt
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
6/10 مقبول
Torsten
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Torsten
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Pavel
2018 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pavel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2018 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Convenient and cheap but the staff could not care
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2018
8/10 جيد
Rushana
2018 يناير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rushana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 نوفمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Not bad, but not good either
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
JÜRGEN
2017 يوليو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JÜRGEN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Olut- ja kulttuurireissu aikuisten lasten kanssa
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Lok Ki
2017 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
nice hotel
Lok Ki
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Centralt hotell
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good Value, fast check-in, convenient location
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Jarmila
2015 أكتوبر 30
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jarmila
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 أكتوبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Vaclav، Praha
2015 سبتمبر 23
Vaclav V.
Vaclav
10/10 ممتاز
Greta، Dublin
2015 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel at good price opposite the bus station
Greta
8/10 جيد
Helene، France
2015 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel and room
Helene
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Ho-Sung
2015 أغسطس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ho-Sung
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2015 أغسطس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة