بان كونجدي صن سيت ريزورت
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ كارون
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بان كونجدي صن سيت ريزورت





التقييمات
8.6 من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 239
الإجمالي: AED 283
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - بمنظر للبحر

غرفة ديلوكس - سرير مزدوج - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير مزدوج - بمنظر للبحر

غرفة سوبيريور - سرير مزدوج - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز بشاشة مسطحة
رأس دش مطري
مجفف شعر
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا شور آت كاتاثاني
Karon
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، 881 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 1,398
الإجمالي: AED 1,659
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

26 Maetowlom Rd., Kata, Karon, Phuket, 83100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

تشانالاي جاردن ريزورت، كاتا بيتش
تشانالاي جاردن ريزورت، كاتا بيتش
- حمام سباحة
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.6 من 10، ممتاز، 1,000 تقييم
السعر الحالي هو AED 124
الإجمالي: AED 152
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/14 إلى 2025/07/15
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا THB 200 للبالغين، وTHB 200 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 1200 THB للسيارة (ذهاب)
- رسوم سرير الأطفال: 600.0 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Baan Kongdee Sunset
Baan Kongdee Sunset Phuket
Baan Kongdee Sunset Resort
Baan Kongdee Sunset Resort Phuket
Baan Kongdee Sunset Resort Phuket/Kata Beach
Baan Kongdee Sunset Resort Karon
Baan Kongdee Sunset Karon
Baan Kongdee Sunset Karon
Baan Kongdee Sunset Resort Kata
Baan Kongdee Sunset Resort Hotel
Baan Kongdee Sunset Resort Karon
Baan Kongdee Sunset Resort Hotel Karon
أسئلة متكررة
تقييمات Baan Kongdee Sunset Resort
التقييمات
8.6
ممتاز
8.8/10
النظافة
8.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 1
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MAURICIO
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MAURICIO
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Kawa
2024 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing view
Kawa
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Zoe
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Zoe
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Connie
مسافر برفقة العائلة
2020 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Connie
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Brian
2018 ديسمبر 31
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DON'T STAY
Brian
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Julie
2017 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Just out of the busyness


Julie
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2016 ديسمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ruhiges Hotel auf dem steilen Berg
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Jakob
2016 فبراير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jakob
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Отличный отель
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2016 فبراير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Ro om natten..
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
FEDERICO
2016 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FEDERICO
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2015 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Hanspeter، Neuhausen
2015 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
suuuuuper Hotel
Hanspeter
10/10 ممتاز
sergei، Москва
2014 نوفمبر 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها