هوتل بوري بامبو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شاطئ جيمباران
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
حوض استحمام بمياه الينابيع
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
حوض استحمام بمياه الينابيع
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ميني بار
نبذة عن الحيّ

Jl. Pangeracikan Kedonganan,, Kedonganan, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أنجا جيمباران
أنجا جيمباران
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 66 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 250000 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Puri Bambu
Hotel Puri Bambu Kedonganan
Puri Bambu
Puri Bambu Hotel
Puri Bambu Kedonganan
Hotel Puri Bambu Bali/Jimbaran
Puri Bambu Jimbaran
Puri Bambu Jimbaran
Puri Bambu Hotel
Hotel Puri Bambu
Puri Bambu Kedonganan
Puri Bambu Hotel Kedonganan
أسئلة متكررة
تقييمات Puri Bambu
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.4/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.0/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 أبريل 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
jan egil
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Utmerket hotell, til god verdi.
jan egil
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Corentin
2024 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Corentin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 نوفمبر 24
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Sébastien
2019 مايو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sébastien
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Tatiana
2019 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Хороший отель рядом с аэропортом
Tatiana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Walt، Alaska USA
2019 يناير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Walt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
Nicholas
2018 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Comfortable little resort.
Nicholas
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Simon، Cambridge, UK
2018 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
salomé
2018 مايو 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
salomé
8/10 جيد
julia ، suisse
2017 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon choix
julia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
JW، amsterdam
2017 أكتوبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mooi hotel in Balinese stijl
JW
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
8/10 جيد
Pria، Basel
2017 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nettes Personal in charmanter Atmosphäre
Pria
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
marcus، germany
2017 سبتمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best stay for Jimberan Beach
marcus
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
10/10 ممتاز
rqf
2017 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
rqf
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2017
8/10 جيد
Emilie
2017 يونيو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Proche aéroport et bon rapport qualité prix
Emilie
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Kleines stilvolles Hotel in Strandnähe
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
Joëlle
2017 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bon rapport qualité / prix
Joëlle
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 مايو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hôtel avec très bon rapport qualité prix.
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
わて، 東京都
2017 مايو 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
★3.9とは思えませんでした
わて
8/10 جيد
アジアぶらぶら旅人، ueda
2017 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة