وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
طرق الحصول على الخدمات
???
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا توفر هذه المنشأة الفندقية أدوات شخصية يمكن التخلص منها، مثل الأمشاط، واللوف، وماكينات الحلاقة، ومبارد الأظافر، وقفازات تنظيف الأحذية
رقم تسجيل المنشأة 00009-3
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Just Live Inn New Dahua
Just Live New Dahua Keelung
Just Live Inn-New Dahua Keelung
Just Live Inn-New Dahua Guesthouse
Just Live Inn-New Dahua Guesthouse Keelung
أسئلة متكررة
هل جست لايف إن نيو داهوا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في جست لايف إن نيو داهوا؟
لا توفر منشأة جست لايف إن نيو داهوا أماكن لصف السيارات.
ما وقت تسجيل الوصول في جست لايف إن نيو داهوا؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 4:00 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.
ما وقت تسجيل المغادرة في جست لايف إن نيو داهوا؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة جست لايف إن نيو داهوا؟
توجد دار الضيافة هذا في مقاطعة رناي، على بُعد ميل واحد (2 كم) من سوق كيلونج الليلي وميناء كيلونغ.معبد ديانجي وBuddha Hand Cave أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة قطارات كيلونغ على بُعد 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات Just Live Inn-New Dahua
التقييمات
8.0
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 13 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
13
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
6
درجة التصنيف 6 - مقبول. 5 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
5
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
0
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 3 من أصل 27 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
3
8.6/10
النظافة
8.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
8.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Li Hua
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Li Hua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
I-TE
2025 مارس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
I-TE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
CHIA CHI
2025 مارس 1
CHIA CHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
HUI-PING
2025 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HUI-PING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Yoshio
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yoshio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
HUI-PING
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HUI-PING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Chung Jen
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chung Jen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 3
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Bad reception but room are newly renovated
The reception hall is very messy and not welcoming at all. To my understanding the hotel is under renovations, thus the rooms on the 7th floor are new. Bathroom should have a shower curtain
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Chien Lin
2025 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
超強冷氣
夏天入住時真的很讚!
店家會用超強的冷氣迎接你,一進房就很爽。
房間乾淨,風景好,店員都很親切^^
Chien Lin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
kao
2025 يناير 27
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
They sent us to different hotels with different name so we got loss for a bit.
kao
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
HUI-PING
2025 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HUI-PING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Chia-woei
2025 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
The hotel and room condition overall are acceptable, but the lack of any USB socket in the room is the poorest design since the hotel room is newly decorated!!
Moon Kwong
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HUI-PING
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة