بوتيك هوتل إدل مانز
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني في كيماتن إن تيرول
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بوتيك هوتل إدل مانز





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
استعراض جميع صور جناح إستديو ديلوكس

جناح إستديو ديلوكس
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
فضائية
دولاب أو خزانة ملابس
نبذة عن الحيّ

Dr. Helmut-Marsoner Weg 3, Kematen in Tirol, Tirol, 6175
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أوبرهوفر
هوتل أوبرهوفر
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.0 من 10، رائع، 123 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Edelmanns
Boutique Hotel Edelmanns Hotel
Boutique Hotel Edelmanns Kematen in Tirol
Boutique Hotel Edelmanns Hotel Kematen in Tirol
أسئلة متكررة
تقييمات Boutique Hotel Edelmanns
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ameila
2025 أبريل 11
Ameila
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Reinhard
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Reinhard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marcel، Berlin
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcel
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marcel، Berlin
2025 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marcel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Igor
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Igor
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Andor
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Albert
2024 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Albert
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Leslie
2024 ديسمبر 28
Leslie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Arampidis
2024 ديسمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Arampidis
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Martin Damgaard
2024 نوفمبر 16
Martin Damgaard
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
stefano
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stefano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Timothy
2024 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Timothy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rasmus
2024 أكتوبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rasmus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Emiliano
2024 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Emiliano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Parke
مسافر برفقة شريك
2024 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Parke
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Giovanni
مسافر لغرض العمل
2024 يونيو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giovanni
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Thomas
2024 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Marc
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marc
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfekt för jobb- och bilresenärer
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
2023 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Ellen
2023 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ellen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Marie
2023 يونيو 5
Marie
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Sylvester
مسافر لغرض العمل
2023 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfekt
Sylvester
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Antony
مسافر لغرض العمل
2022 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Antony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022