بالي بارادايس سيتي هوتل
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، على مقربة من إيت ستريت
معرض صور ب الي بارادايس سيتي هوتل





التقييمات
7.4 من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سرير مزدوج أو سريران فرديان - بحمام خاص - منظر للحديقة

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين - سرير مزدوج أو سريران فرديان - بحمام خاص - منظر للحديقة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة

غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة رئاسية مزدوجة - سرير ملكي

غرفة رئاسية مزدوجة - سرير ملكي
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Jl. Teuku Umar Barat No. 234, Denpasar, Kerobokan, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
بالي بارادايس سيتي هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

كوبو سيمباكا سيمينياك هوتل
كوبو سيمباكا سيمينياك هوتل
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، 168 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 820
الإجمالي: AED 992
يشمل الضرائب والرسوم
من 2026/01/01 إلى 2 يناير 2026
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا من IDR 50000 حتى 250000 للفرد
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 200000 IDR للسيارة
- رسوم السرير القابل للطي: 150000.0 IDR في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bali Paradise City Hotel Denpasar
BPC City Hotel Kerobokan
BPC City Kerobokan
BPC Hotel
Hotel BPC
Bali Paradise City Hotel Kerobokan
Bali Paradise City Hotel
Bali Paradise City Kerobokan
Bali Paradise City
Bali Paradise City Denpasar
BPC City Hotel
Bali Paradise City Hotel Hotel
Bali Paradise City Hotel Kerobokan
Bali Paradise City Hotel Hotel Kerobokan
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات بالي بارادايس سيتي هوتل
7.4
جيد
7.0
النظافة
5.4
الموقع
7.6
العاملون ومستوى الخدمة
6.0
الحفاظ على البيئة
7.2
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
13 نوفمبر 2023
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
Anne
9 يونيو 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
Vanessa
9 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice
Vanessa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Kezia
3 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
Kezia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Arthur
3 مايو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice
Arthur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Medou
23 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Medou
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
Aisha
18 أبريل 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Aisha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
Kevin
9 مارس 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
23 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
Pete
12 فبراير 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pete
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
9 أغسطس 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Was too far from beach in a built up area
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
Tomas، Lithuania
30 يوليو 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Terrible hotel
Tomas
6/10 مقبول
Eusope ، Singapore
23 أكتوبر 2015
Eusope
8/10 جيد
Henrik، Örebro
21 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Me like
Henrik
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
4 سبتمبر 2015
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel not suitable for tourists
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
The، surabaya
21 يوليو 2015
Kenyamanan kamar
The
4/10 سيّئ
i'z، TOKYO
9 يوليو 2015
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
コンビニは近くて便利でした
i'z
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
23 يونيو 2015
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I Liked.....
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Riemer، Hoogeveen
3 أغسطس 2013
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها








