بيت كامل
بالي برايم فيلاز
فيلا بخدمات فاخرة مزودة بحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة وساونا
معرض صور بالي برايم فيلاز





التقييمات
8.4 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 291
الإجمالي: AED 352
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/07 إلى 2025/12/08
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص

فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور فيلا - غرفتا نوم - بمسبح خاص

فيلا - غرفتا نوم - بمسبح خاص
أبرز المزايا
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز إل سي دي
نبذة عن الحيّ

Jalan Dukuh Indah No. 10X, Banjar Semer, Kerobokan, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا كلوب فيلاز
ذا كلوب فيلاز
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- مطبخ
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، 261 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا USD 12 للبالغين، وUSD 6 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 15 USD للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 2)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 15 USD (ذهاب)، (حتى عمر 6 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرف تها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية نظام أمان وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Prime Villas Hotel
Prime Villas Hotel Kerobokan
Prime Villas Kerobokan
Bali Prime Villas Hotel Kerobokan
Bali Prime Villas Hotel
Bali Prime Villas Kerobokan
Bali Prime Villas
Bali Prime Villas Villa
Bali Prime Villas Kerobokan
Bali Prime Villas Villa Kerobokan
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات بالي برايم فيلاز
8.4
جيد جدًا
9.0
النظافة
6.8
الموقع
8.8
العاملون ومستوى الخدمة
8.4
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
21 سبتمبر 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 12 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
18 أغسطس 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Paul
14 أبريل 2019
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
And relax
Paul
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
8/10 جيد
Monique
15 يونيو 2018
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى ال خدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
They Wpuld receive all 5’s But....
Monique
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
24 مارس 2017
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
8 سبتمبر 2016
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst villa
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Abdellah، Morocco
29 سبتمبر 2014
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Abdellah
10/10 ممتاز
Malcolm، Australia - WA - Perth
28 أغسطس 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Malcolm
10/10 ممتاز
Bethany، Australia - VIC - Melbourne
26 مايو 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bethany
6/10 مقبول
Jacqui، Australia - WA - Perth
28 فبراير 2013
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Jacqui
10/10 ممتاز
jmsmyth، Los Angeles, CA, USA
22 يونيو 2012
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
i loved my experience here.
jmsmyth
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
13 يونيو 2012
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة








