اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بلازما
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بلازما
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح

جناح
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تدفئة
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Åbyplan 3, Klippan, 264 33
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ماتيسجوردن بد آند بريكفاست
ماتيسجوردن بد آند بريكفاست
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
7.4 من 10، جيد، 118 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 274
الإجمالي: AED 307
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/05 إلى 2025/08/06
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسم منتجع صحي: SEK 99 للشخص, لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 100 SEK لمكان الإقامة في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 100 SEK في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 250 SEK في الليلة الواحدة
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: SEK 1
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب على النزلاء ممّن يسافرون بصحبة حيوان أليف التواصل مع المنشأة قبل الوصول للتأكد من وجود غرفة مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotell Pausa Hotel
Hotell Pausa Klippan
Hotell Pausa Hotel Klippan
أسئلة متكررة
تقييمات Hotell Pausa
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.0/10
النظافة
8.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
6.0/10
وسائل الراحة
7.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2020 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
4/10 سيّئ
Erik
مسافر لغرض العمل
2020 نوفمبر 21
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Erik
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2020
6/10 مقبول
Hugo
مسافر برفقة مجموعة
2020 نوفمبر 15
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hugo
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2020 نوفمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2020
8/10 جيد
Jan
مسافر لغرض العمل
2020 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 أكتوبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2020 أكتوبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
10/10 ممتاز
Birgitta
2020 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ris och ros
Birgitta
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
6/10 مقبول
Ulrika
2020 أكتوبر 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ulrika
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2020
6/10 مقبول
Dick
مسافر برفقة العائلة
2020 سبتمبر 27
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Dick
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
6/10 مقبول
Anders
2020 سبتمبر 21
Anders
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2020 سبتمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Christer
2020 سبتمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Laila
2020 سبتمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
god service
Laila
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2020
10/10 ممتاز
Amanda
2020 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amanda
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Jerry
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jerry
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Conny
مسافر لغرض العمل
2020 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Conny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Roland
2020 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
klippan övernattning
Roland
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
Jonas
2020 أغسطس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonas
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2020
4/10 سيّئ
Niels
مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Niels
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Thomas
2020 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Valon
2020 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
8/10 جيد
Aurélien
2020 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aurélien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
10/10 ممتاز
Valjon
مسافر برفقة مجموعة
2020 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Valjon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020
4/10 سيّئ
Camilla
2020 أغسطس 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Camilla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2020