نون دو لاي جست هاوس
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من شاطئ كلونغ داو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور نون دو لاي جست هاوس





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - بحمام خاص

غرفة لفردين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
حمام خاص
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - بحمام مشترك

غرفة مزدوجة عادية - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام خاص

غرفة مزدوجة - بحمام خاص
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - بحمام مشترك

غرفة عادية لاثنين - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

276/1 Moo1 T.Saladan, Ko Lanta, Krabi, 81150
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيسارا لانتا
إيسارا لانتا
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، 30 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 67
الإجمالي: AED 80
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/07/20 إلى 2025/07/21
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 500 THB لمكان الإقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Non Lay Guesthouse Hotel Ko Lanta
Non Lay Guesthouse Hotel
Non Lay Guesthouse Ko Lanta
Non Lay Guesthouse
Non Du Lay Guesthouse Hotel
Non Du Lay Guesthouse Ko Lanta
Non Du Lay Guesthouse Hotel Ko Lanta
أسئلة متكررة
تقييمات Non Du Lay Guesthouse
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Therese
مسافر برفقة مجموعة
2025 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Therese
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Nathalie
2025 يناير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathalie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nathalie
2024 ديسمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathalie
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Patrycja
2024 نوفمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Would come back
Patrycja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Patrycja
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great place
Patrycja
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Linda
2024 فبراير 25
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Linda
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Matt
2022 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
Matt
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
ALAIN
2018 ديسمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mérite d'être connu
ALAIN
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
sylvie
2018 مارس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Débarquement à Koh Lanta
sylvie
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ett guldkorn!
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely place, incredible value for money
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Fernando
2017 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Relax and calm hotel
Fernando
10/10 ممتاز
Carl-Johan، Stockholm
2016 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fräscht och billigt
Carl-Johan
10/10 ممتاز
alivia ، bangkok
2016 أبريل 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Clean, Comfortable, Friendly = Awesome Stay
alivia
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2016 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Anne Sofie، Aalborg
2016 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Super fint og rent!
Anne Sofie
10/10 ممتاز
Dianne، Scotland
2016 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة