بيلانتا سبا ريزورت
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وصالة لياقة بدنية تعمل على مدار 24 ساعة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور Pool Deluxe Spa

Pool Deluxe Spa
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
المدفآة
حوض الغطس الخاص
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
استعراض جميع صور Jacuzzi Deluxe Spa

Jacuzzi Deluxe Spa
أبرز المزايا
شرفة
المدفآة
حوض استحمام ساخن خاص
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفزيون بشاشة عالية الوضوح
نبذة عن الحيّ

399 Moo.1, Saladan, Ko Lanta, Krabi, 81150
نبذة عن هذه المنشأة
بيلانتا سبا ريزورت
المنشآت الفندقية المشابهة

لانتا بيرل بيتش ريزورت
لانتا بيرل بيتش ريزورت
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.0 من 10، رائع، 334 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 79
الإجمالي: AED 94
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/08/08 إلى 2025/08/09
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 250 THB للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 2500 THB للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 1000 THB في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة، أو صالة اللياقة البدنية، أو حوض الاستحمام الساخن دون وجود مرافق بالغ.
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 12 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Pilanta Resort
Pilanta Spa
Pilanta Spa Resort
Pilanta Hotel Ko Lanta
Pilanta Spa Resort Ko Lanta
Pilanta Spa Ko Lanta
Pilanta Spa Resort Hotel
Pilanta Spa Resort Ko Lanta
Pilanta Spa Resort Hotel Ko Lanta
أسئلة متكررة
تقييمات Pilanta Spa Resort
التقييمات
7.2
جيد
7.0/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2017 مايو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
6/10 مقبول
Mike
2017 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Mike
6/10 مقبول
Laura
2017 أبريل 5
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Laura
10/10 ممتاز
Carly
2017 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Quiet, lovely hotel.
Carly
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Jettamont، Bangkok, THA
2017 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
สิ่งอำนวยความสะดวกในห้องพักคุ้มค่ากับราคา
Jettamont
8/10 جيد
Aleksander
2017 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Aleksander
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 مارس 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel sympa

مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Henrik، Sverige
2017 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lugnt hotell med bästa sängarna
Henrik
10/10 ممتاز
Eva
2017 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Bekvämt och bra frukost
Eva
8/10 جيد
Anders
2017 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Mycket prisvärt
Anders
10/10 ممتاز
Nathalie
2017 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nathalie
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 فبراير 1
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lindo pero lejos de la playa kantiang que es linda
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
Yasmin، Istanbul
2017 فبراير 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Worst experience ever!
Yasmin
8/10 جيد
Irina
2017 يناير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Irina
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel, very welcoming and great staff
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Kati
2017 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Kati
8/10 جيد
Max
2017 يناير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Max with family januari 2017
Max
6/10 مقبول
Tracey Marcella
2017 يناير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Mooi hotel, echter niet helemaal 4 sterren waard
Tracey Marcella
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
2017 يناير 3
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Johan
2016 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Leuk verblijf
Johan
10/10 ممتاز
Pertti، Hollola
2016 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hyvä hotelli
Pertti
4/10 سيّئ
Josefine
2016 أبريل 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Josefine
6/10 مقبول
susanne، Härnösand
2016 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة