ذا جراند ريزورت أريما
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من عيون أريما الدافئة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ذا جراند ريزورت أريما





التقييمات
8.2 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style)

غرفة تقليدية - لغير المدخنين (Japanese Style)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين

غرفة لفردين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
غلّاية كهربائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

1740-1 Arimacho, Kita, Kobe, Hyogo, 651-1401
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا جراند ريزورت برنسيس أريما
ذا جراند ريزورت برنسيس أريما
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
7.8 من 10، جيد، 216 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 394
الإجمالي: AED 441
من 2025/06/19 إلى 2025/06/20
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 150.00 JPY للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 7 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا JPY 2200 للبالغين، وJPY 2200 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ??????05780007
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرجى العلم بأن بعض المنشآت الفندقية تحظر على النزلاء الذين لديهم وشوم استخدام مرافق الاستحمام العامة المتوفرة داخل المنشأة
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
The Grand Resort Arima Kobe
The Grand Resort Arima Hotel
The Grand Resort Arima Hotel Kobe
أسئلة متكررة
تقييمات The Grand Resort Arima
التقييمات
8.2
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
8.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ayuha
2025 مارس 11
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Ayuha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
takashi
2025 فبراير 22
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
takashi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
NAKASUMI
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
NAKASUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
ソウ
2025 فبراير 8
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
ソウ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
toshiya
2025 يناير 6
toshiya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
MASAKI، Minato
2025 يناير 4
MASAKI
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Moegi
2024 ديسمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Moegi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
MARIASURIETA، Kamagaya City
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MARIASURIETA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Scott
2024 أكتوبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Scott
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Hironori
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hironori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yasuyo
2024 سبتمبر 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasuyo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
shigeki
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 20
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
shigeki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
KUMI
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 11
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
KUMI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Miki
2024 يونيو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Wei
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Wei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Sam
مسافر برفقة مجموعة
2024 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice Stay
Sam
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
PEI-LING
2024 مايو 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
溫泉很棒!到飯店要爬坡,要有心裡準備
PEI-LING
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Sato
2024 أبريل 15
Sato
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
kanau
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
kanau
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Jeanne
مسافر برفقة العائلة
2024 مارس 9
Jeanne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Yuga
مسافر برفقة مجموعة
2024 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuga
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
4/10 سيّئ
まさのり
مسافر برفقة مجموعة
2024 يناير 19
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
まさのり
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
ETSUKO
2024 يناير 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
ETSUKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
MASAHIRO
مسافر برفقة العائلة
2023 ديسمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها


MASAHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023