شاسا ريزورت آند ريزيدنسز، كوه ساموي
منشأة فندقية فاخرة تقع على الشاطئ، وتوفر 3 حمامات سباحة مكشوفة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور شاسا ريزورت آند ريزيدنسز، كوه ساموي





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - غرفتا نوم

جناح ديلوكس - غرفتا نوم
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
استعراض جميع صور فيلا - غرفتا نوم - بمسبح خاص - على الشاطئ

فيلا - غرفتا نوم - بمسبح خاص - على الشاطئ
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - ٣ غرف نوم

جناح ديلوكس - ٣ غرف نوم
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - غرفة نوم واحدة

جناح ديلوكس - غرفة نوم واحدة
10.0 من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
شرفة
مساحة مخصصة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سيلافادي بول سبا ريزورت
Koh Samui
- على شاطئ خاص
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.2 من 10، رائع، 593 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 663
الإجمالي: AED 787
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/04 إلى 2025/09/05
نبذة عن الحيّ

116/1 Moo 2 Tambon Mared, Laem Set, Koh Samui, Surat Thani, 84310
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

منتجع آوتريجر شاطئ كوه ساموي
منتجع آوتريجر شاطئ كوه ساموي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
8.6 من 10، ممتاز، 697 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 336
الإجمالي: AED 400
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/09/02 إلى 2025/09/03
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 5000 THB
- رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 2500 THB (من سن 3 إلى 11 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا THB 750 للبالغين، وTHB 375 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1500 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم السرير القابل للطي: 1500.0 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
هناك حاجة لاستخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Koh Samui ShaSa
Koh Samui ShaSa Resort
ShaSa Koh Samui
ShaSa Resort
ShaSa Resort Koh Samui
Shasa Resort And Residences
ShaSa Resort & Residences
Shasa Hotel Koh Samui
ShaSa Resort Residences Koh Samui
أسئلة متكررة
تقييمات ShaSa Resort & Residences, Koh Samui
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.0/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.6/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2018 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
ninette
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ninette
أقام 7 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
SATAPATHY ASHISH
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SATAPATHY ASHISH
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Miss Amijinder K
2025 مارس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Miss Amijinder K
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marina
مسافر برفقة مجموعة
2025 مارس 11
Lo máximo
Marina
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
2025 مارس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christopher
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Stuart
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stuart
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Gareth
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gareth
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Raphael، Mont Saint Martin
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raphael
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Susan
2025 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Helen
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Helen
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
2025 يناير 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christopher
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
marc
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 13
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
marc
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Hedda Esther Heidum
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hedda Esther Heidum
أقام 9 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rachele
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rachele
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bac
2024 نوفمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bac
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jonathan
2024 نوفمبر 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jonathan
أقام 13 ليلةً في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Dominik
2024 أكتوبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dominik
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jairo
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jairo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Josua
2024 أكتوبر 1
Josua
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carl
2024 سبتمبر 27
Carl
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lisa Jane
مسافر برفقة العائلة
2024 سبتمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa Jane
أقام 14 ليلةً في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Tanja
2024 سبتمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tanja
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
null
مسافر برفقة العائلة
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
null
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Michael
مسافر برفقة العائلة
2024 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024