هوتل كاسا ديل مير فيزورا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني في كوتور

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل كاسا ديل مير فيزورا

من حمّامات السباحة المغطاة، حمّام سباحة خارجي موسمي، مقاعد للتشمس
إطلالة الغرفة
ميني بار وخزنة داخل الغرفة وبديكورات فريدة لكل غرفة وطراز فريد لكل وحدة
إطلالة من الشرفة
منطقة الجلوس في الردهة

التقييمات

9.4 من 10
استثنائي

وسائل راحة رائجة

  • تشمل الإفطار
  • خدمة الغرف
  • بار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • منتجع صحي
  • حمام سباحة
السعر الحالي هو AED 755
الإجمالي: AED 877
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة ديلوكس مزدوجة

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
  • إطلالة على البحر
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة مزدوجة - منظر للجبل

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
  • إطلالة على الجبل
  • تسع 2
  • سرير كبير

جناح ديلوكس - غرفة نوم واحدة - بمنظر للبحر

أبرز المزايا

شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
  • إطلالة على البحر
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وأريكة سرير (فردية)

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Sveti Stasije, Kotor, Kotor, 85330

الأماكن المجاورة

  • أسوار مدينة كوتور القديمة - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.8 كم
  • Clock Tower - 7 من الدقائق بالسيارة - 4.8 كم
  • خليج كوتور - 11 من الدقائق بالسيارة - 6.9 كم
  • كنيسة مولد مريم العذراء - 18 من الدقائق بالسيارة - 10.6 كم
  • Porto Montenegro - 23 من الدقائق بالسيارة - 15.0 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Little Bay - ‬9 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Platanus Bar&Food - ‬8 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Bonita99 - ‬8 من الدقائق بالسيارة
  • ‏ankora - ‬7 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Restoran "Tiha noc - ‬5 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل كاسا ديل مير فيزورا

مزايا المنشأة الفندقية
يُعد كل من فطور كونتيننتال مجاني، وشرفة، وحديقة مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هوتل كاسا ديل مير فيزورا.يمكنك الاستمتاع بالعلاج بالروائح العطرية، وجلسات تدليك رياضي ، وأقنعة لإزالة السموم من الجسم في السبا الموجودة في المنشأة.بالإضافة إلى خدمة الغسيل/التنظيف الجاف وبار، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم وحمام سباحة مغطى، مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • الدراجات المخصصة للإيجار، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين، وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي تقدم وسائل راحة مثل تكييف وأرواب حمام، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بحوض استحمام عميق ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • شرفات، وغلايات كهربائية، وتدفئة

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الروسية، اللغة الصربية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر إفطار قاري مجاني من نوع يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 11 صباحاً
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • قهوة وشاي في الأماكن العامة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
  • حمام سباحة واحد مغطى
  • خدمات سبا متكاملة
  • خدمة استئجار دراجات
  • ساونا

مناسب للعائلات

  • حمام سباحة مغطى
  • حمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزانات صغيرة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • تراس
  • حديقة
  • منطقة للنزهات

خدمات سبا متكاملة

  • أقنعة تجميلية للجسم
  • أقنعة لإزالة السموم من الجسم
  • العلاج بالروائح العطرية
  • جلسات تدليك الأنسجة العميقة
  • جلسات تدليك رياضي
  • جلسات عناية بالوجه
  • غرف علاج للأزواج

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • حوض استحمام عميق
  • خف للقدمين
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • أثاث مميز
  • تتوفر غرف متصلة
  • توزيع جرائد مجانية يوميًا
  • خزنة
  • ديكور مميز
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

???

الحيوانات الأليفة

إقامة الحيوانات الأليفة مجانية
يُمكن اصطحاب الكلاب فقط
ما يصل حتى 11 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 30 EUR للسيارة
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة ⁦4 star hotel⁩

أمور يجب علينا توضيحها

سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى أكتوبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Casa Mare Vizura
Hotel Casa Mare Vizura Kotor
Hotel Casa Mare Vizura
Casa Mare Vizura Kotor
Casa Del Mare Vizura Kotor
Hotel Casa del Mare Vizura Hotel
Hotel Casa del Mare Vizura Kotor
Hotel Casa del Mare Vizura Hotel Kotor

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هوتل كاسا ديل مير فيزورا؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم.

هل هوتل كاسا ديل مير فيزورا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح هذه المنشأة الفندقية باصطحاب الكلاب بحد أقصى للوزن يصل حتى 11 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل كاسا ديل مير فيزورا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل كاسا ديل مير فيزورا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل كاسا ديل مير فيزورا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هوتل كاسا ديل مير فيزورا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره EUR 30 للسيارة.

أين تقع منشأة هوتل كاسا ديل مير فيزورا؟

إقامة الفندق هذه تشمل منتجعا صحيّا وتوجد في كوتور، على بُعد ٢٫١ من الأميال (٣٫٤ كم) من St Matthew's & St Eustace's و6 أميال (10 كم) من خليج كوتور وSt Luke’s Church.St Mary's Collegiate Church وRiver Gate أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

تقييمات ⁦Hotel Casa del Mare Vizura⁩

التقييمات

9.4

استثنائي

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 32 من أصل 40 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 6 من أصل 40 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 40 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 40 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 40 من تقييمات النزلاء

10/10

النظافة

9.8/10

العاملون ومستوى الخدمة

9.0/10

وسائل الراحة

9.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

9.2/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Gurkan

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Miray، Surrey

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Stefanie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Tolle Aussicht aufs Wasser

Wir wurden sehr herzlich begrüsst und wir konnten einen Welcome Drink auf der Terrasse geniessen. Grosses Zimmer, Bad und Balkon. Sehr freundliches und hilfsbereites Personal. Kleines Spa mit Sauna und Pool der auch nach Aussen geht. Liegestühle auf der Terrasse. Frühstück Buffetauswahl und Menüs zur Auswahl von der Karte. Parkplatz vorhanden.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Rodrigo

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Estadia foi muito boa, o quarto precisa de cortina

Minha estadia foi ótima. O único ponto é que nosso quarto não tinha cortina, então logo ao amanhacer o quarto ficou claro e não tinha o que fazer, pois as janelas era vazadas, então mesmo fechadas passa bastante luz. É necessário instalar cortinas. O atendimento foi ótimo, os funcionários muito gentis e educado. A arrumação durante a manhã faz bastante barulho, batem as portas sem cuidado. É um ponto de atenção para não incomodar hospedes que dormem por mais tempo.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Britt

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Daria

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Rémy

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Schlafen ja, Essen nein.

Eigentlich eine schöne Location, jedoch ist Nachtessen in diesem Hotel nicht zu empfehlen, da die Küche auch während der Hauptsaison vieles nicht im Vorrat hat. Das wird jedoch kaum kommuniziert, die Zutaten der Menüs werden einfach nach belieben angepasst. Schade. Frühstück ist reichhaltig und okay.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Aygun

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Thomas

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This little hotel was a wonderful surprise. Excellent breakfast, by far the best we had in Croatia or Montenegro. The staff was amazing, short drive to Old Kotor. Great value too!
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Nihal

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Great Hotel

Room view was fantastic, staff were very friendly and helpful. Breakfast was delicious with good chose We really enjoyed staying in the hotel. Really appreciated lunch box ;) it was given us when we checked out early morning,never had an experience like this before from the other hotels. I would like to take the opportunity to say thank you to all staff, driver and management’s from the bottom of my heart
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

BEGÜM

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Karşılama ve çalışanlar harika. Hepsi çok güleryüzlü ve yardımseverdi. Kendilerine çok teşekkür ederiz. Otel çok temiz, tüm ihtiyaçlarınız mevcut. Manzaralı odaları çok güzel. Çok memnun kaldık. Mutlaka tekrar tercih ederiz.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023

10/10 ممتاز

Omer ozgur

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022

10/10 ممتاز

Georg

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Fantastic hotel and a great team

Excellent Hotel and very nice people. Especially Andela and here whole team took care about us. The hotel is not central and the road to the hotel is not yet ready, but there are enough restaurants in the vicinity. The hotel room was very nice and very stylish. Great team and lovely hotel.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

8/10 جيد

Sam

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This is a great new hotel with comfortable rooms and excellent breakfast. It's clean and has a nice pool. It is a little off the beaten track but buses are close by to get around and taxis are easily ordered from reception. The immediate area is still a bit of a building site but once this is tidied and there is an easier route down to the main road this will be a fantastically positioned hotel that is quiet and comfortable.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022

10/10 ممتاز

Nicolas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Don't look further for great accommodation

We had a wonderful stay at Casa Del Mare Vizura. Being a boutique hotel, it was calm, nice and not busy whenever you wanted to use any of the facilities. The staff was delightful and helpful whenever we needed/requested anything. The room was cleaned everyday and the staff were environmentally friendly regarding the washing of sheets on the bed. The breakfast was probably the highlight of our stay. They had a buffé, but also a menu you could order from. I personally suggest the eggs on toast with salmon. The city is knows for having a good amount if cats and we befriended a orange/black cat who spends a lot of time by the pool, which was a nice addition to the stay. As mentioned in another review, yes, the rooms are not very soundproof and you can hear most conversations/sounds in the hallways. I recommend to leave your JBL speaker at home. It cost 8 euro to catch a cab to Kotor and to Tivat airport we paid 40 euros. Worth adding this to the review. Another great aspect of the trip was the fact of where the hotel was located. In summer time, you get to see the great sunset over the mountains by being on the "Kotor" side of the fjord.
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022

10/10 ممتاز

Michel

أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022

4/10 سيّئ

Rohan

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Underwhelming stay at this property. For one, the location is deceiving as it’s not on the bay like it shows (and “they’ve been working on fixing the location for 3 months now”). Hotel also runs out of water for 3-4 hours in the middle of the day which is disappointing based on the area it’s in
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021

4/10 سيّئ

Adil

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021

10/10 ممتاز

Cécilia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Petit bémol sur les abords et accès à l’hôtel qui ne sont pas faits et qui ressemblent à un chemin abandonné c’est dommage car pour le reste c’est parfait
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021

10/10 ممتاز

Nigel، Calgary

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location, could walk to he fortress. Super friendly and efficient staff. Tijana was most helpful in giving us info on where to park and what to see in Kotor.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Suzanne

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Lovely staff and stay

V friendly, helpful, thoughtful and proactive staff. The only issue was the wasps landing on the breakfast items (like many of them!) and being an irritating nuisance whilst you try to enjoy your meal. They need to invest in a frequency emitter to prevent the buzzing insects ruining what should be an enjoyable breakfast.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Beautiful boutique hotel, with amazing seaward views from the rear terrace. Modern design and incredibly comfortable. The included breakfast was excellent and the staff were amazingly attentive and friendly.
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

10/10 ممتاز

Eyal

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

מלון בוטיק מדהים ברמה גבוהה מאד

מלון חדש ומדהים, באמת מלון בוטיק עם חדרים יפיפיים ומסעדה מצויינת. הצוות אדיב מאד, שירותי ונחמד. אחד המלונות הכי שווים שישנו בהם בטיול. מומלץ בחום.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019