هوتل كاسا ديل مير فيزورا
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وفطور مجاني في كوتور
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كاسا ديل مير فيزورا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 755
الإجمالي: AED 877
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/28 إلى 2025/06/29
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - منظر للجبل

غرفة مزدوجة - منظر للجبل
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
تلفاز
استعراض جميع صور جناح ديلوكس - غرفة نوم واحدة - بمنظر للبحر

جناح ديلوكس - غرفة نوم واحدة - بمنظر للبحر
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
نبذة عن الحيّ

Sveti Stasije, Kotor, Kotor, 85330
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل آر بالاتسو
هوتل آر بالاتسو
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.8 من 10، استثنائي، 18 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 623
الإجمالي: AED 725
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 1.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم الانتقال من وإلى المطار : 30 EUR للسيارة
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
رقم تسجيل المنشأة 4 star hotel
أمور يجب علينا توضيحها
سيُفتح حمّام السباحة الموسمي من إبريل حتى أكتوبر
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Mare Vizura
Hotel Casa Mare Vizura Kotor
Hotel Casa Mare Vizura
Casa Mare Vizura Kotor
Casa Del Mare Vizura Kotor
Hotel Casa del Mare Vizura Hotel
Hotel Casa del Mare Vizura Kotor
Hotel Casa del Mare Vizura Hotel Kotor
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Casa del Mare Vizura
التقييمات
9.4
استثنائي
10/10
النظافة
9.8/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Miray، Surrey
مسافر برفقة شريك
2024 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Miray
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stefanie
2024 سبتمبر 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolle Aussicht aufs Wasser




Stefanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Rodrigo
2024 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estadia foi muito boa, o quarto precisa de cortina
Rodrigo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Britt
2024 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Britt
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Daria
2024 أغسطس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daria
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Rémy
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schlafen ja, Essen nein.
Rémy
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Aygun
2024 يوليو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aygun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة شريك
2024 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Nihal
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Hotel



Nihal
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
BEGÜM
2023 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
BEGÜM
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Omer ozgur
2022 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Omer ozgur
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Georg
مسافر لغرض العمل
2022 أغسطس 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fantastic hotel and a great team
Georg
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Sam
مسافر برفقة شريك
2022 أغسطس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sam
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Nicolas
2022 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Don't look further for great accommodation
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Michel
2022 يوليو 5
Michel
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
4/10 سيّئ
Rohan
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2021 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Rohan
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
4/10 سيّئ
Adil
2021 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Adil
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Cécilia
2021 يوليو 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cécilia
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
10/10 ممتاز
Nigel، Calgary
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nigel
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Suzanne
2019 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely staff and stay
Suzanne
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
2019 أكتوبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Eyal
2019 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
מלון בוטיק מדהים ברמה גבוהה מאד
Eyal
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019