Skypark One City Jalan USJ 25/1, Subang Jaya, Selangor, 47650
الأماكن المجاورة
وان سيتي - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.0 كم
مدينة سن واي لاغوون للألعاب الترفيهية - 8 من الدقائق بالسيارة - 10.2 كم
جامعة صن واي - 9 من الدقائق بالسيارة - 8.3 كم
مركز صنواي بيراميد التجاري - 9 من الدقائق بالسيارة - 11.0 كم
مركز المؤتمرات صنواي بيراميد - 9 من الدقائق بالسيارة - 8.7 كم
التنقّل في المنطقة
محطة إس إس 15 - على بُعد 9 من الدقائق بالسيارة
محطة مترو يو إس جاي 21 - على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Starbucks - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
Desiran Cafe - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Kuching Noodle House - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام
One Bistro Nasi Kandar - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Khrua Thai - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
نبذة عن هذه المنشأة
إي سيتي هوتل آت ون سيتي
منشأة فندقية أربع نجوم على مقربة من مركز صنواي بيراميد التجاري
استفِد من شرفة في الدور العلوي، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وبار في منشأة إي سيتي هوتل آت ون سيتي.يوفر مطعم SKY 360 الموجود في داخل المنشأة فطور، وغداء، وعشاء.بالإضافة إلى صالة لياقة بدنية، يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
حمام سباحة مكشوف مع مقاعد للتشمس ومظلات على حمّام السباحة
جرائد مجانية، وصراف آلي/خدمات مصرفية، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
خدمة تخزين الأمتعة، ومصعد، وقاعة اجتماعات
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 243 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
الطعام والشراب
بار واحد/استراحة واحدة
مطعم واحد
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
Boardroom
SKY 360
Sky Pool
أشياء قد تحب القيام بها
حمام سباحة واحد مكشوف
صالة الألعاب الرياضية
مناسب للعائلات
حمام سباحة مكشوف
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
ماكينة صرف آلي
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
خدمات رجال الأعمال
قاعة اجتماعات واحدة
الهواء الطلق
أسرّة تشمس على حمام السباحة
تراس سطح
مظلات على حمام السباحة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
١٤ طابقًا
بُنيت عام ٢٠١٤
وسائل الراحة في الغرفة
الحمام
تم توفير المناشف
حمام مفتوح جزئيًا
خف للقدمين
دُش
مجفف شعر
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية
الطعام والشراب
خدمة الغرف
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
وحدة ميني بار
المزيد
خزنة
مكيّف هواء
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تسري غرامة بقيمة 250 رينغيت ماليزي على النزلاء الذين يدخنون داخل الغرف المخصصة لهم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
e.City Hotel OneCity Subang Jaya
e.City Hotel OneCity
e.City OneCity Subang Jaya
e.City Hotel at OneCity Hotel
e.City Hotel at OneCity Subang Jaya
e.City Hotel at OneCity Hotel Subang Jaya
أسئلة متكررة
هل يوجد حمام سباحة في إي سيتي هوتل آت ون سيتي؟
نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف.
هل إي سيتي هوتل آت ون سيتي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
ما وقت تسجيل الوصول في إي سيتي هوتل آت ون سيتي؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.
ما وقت تسجيل المغادرة في إي سيتي هوتل آت ون سيتي؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
أين تقع منشأة إي سيتي هوتل آت ون سيتي؟
توجد إقامة الفندق هذه في سوبانج جايا، على بُعد 6 أميال (10 كم) من مركز سوبانج جايا ميديكال سنتر الطبي، ومعهد تايلوز كوليدج، وجامعة صن واي.سوبانج باراد وSunway Medical Centre أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).محطة مترو يو إس جاي 21 على بُعد 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام.
تقييمات e.City Hotel at OneCity
التقييمات
7.4
جيد
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 34 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
34
درجة التصنيف 8 - جيد. 104 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
104
درجة التصنيف 6 - مقبول. 51 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
51
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 11 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
11
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 209 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
9
7.4/10
النظافة
7.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.0/10
وسائل الراحة
7.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
2.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10
STEPHEN
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
2/10
This property is the bad experience i never had before really bad environment
Sim
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10
Maduakolam.
8/10
Steven
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10
Sit Wan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2020
8/10
This is the nearest hotel to the wedding event. Wasn't expecting much so it worked out well for us. Staff were polite and accomodating. Room was basic and all neccesities were provided. If you need ironing kit, do call their housekeeping. There are shops within the building if you walk towards the side of the reception - Secret Recipe, Subway, Minimart and 7-Eleven across the carpark. Had a good view at the rooftop where most bars and swimming pool is at. Great view of the sunrise. Overall, was a good stay.
Juraimi
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2020
4/10
The property (Hotel & Mall) must have been nice when built, but now it is in a state of complete neglect. Many shops in the adjoining mall have closed down and the hotel is deserted with minimal staff at Reception and no Bell Boys or any other staff. Coffee Shop is closed down …
Shehan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10
The hotel is conveniently located for the visit to the KL office.
Shaun
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
4/10
The room we were allocated on level 12 had seen better days. Firstly, the card access door lock had major issues were the alarm kept going off at the slightest misalignment of the door latch and catch. I've had to slam the door close to deactivate the alarm and this would definitely not go down well for the other guests on the same level.
Secondly, the basin wasn't draining fast enough and this caused ponding in the basin. The toilet flushing at times wasn't strong and we've had to flush several times to clear the sewage. Finally, the shower head holder was no longer secured to the wall as the screw plugs were loose.
I've left a note about the faults in the room and I'm hoping the room service attendants would pick them up and report to the management.
Otherwise, the hotel location is great in USJ as it is close to Main Place shopping centre. There are also an array of food / convenience stores and two pharmacies across the hotel. Staff are friendly and obliging when we requested to change our rooms.
RY
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
2/10
Very bad service
Front office may mistaken that the room been paid which I haven’t (though I had told them and paid it)
Bed and pillow stains
F&B teams are terrible - not friendly nor not working
The teams all group in the kitchen. Whereas when asked to change the milk (finished), not even done
The roof - not clean at all and No buffet but a lousy nasi lemak which seem to be microwave serve.
John Teo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
8/10
Good service
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2019
8/10
A repeated stay requested by traveller. Nothing to add on.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
6/10
櫃臺人員太少⋯⋯有時需要時總剩下一個人員!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10
Nothing more to comment. A repeated trip requested by traveller.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
10/10
The staff are very friendly and helpful
MUHAMMAD
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019
8/10
Nothing particular however just met our basic needs.
PanAm
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10
It's a repeated stay in this hotel. Nothing much to add on.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10
Perhaps hotel management can consider to put a bigger closet inside the hotel room. The current one is too small, definitely not for guests who come with family.
Nor
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019
10/10
It's a repeated stay requested by our colleague. Worth the value of stay.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
2/10
Daniel
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10
Staff very helpful and humble. Congratulation
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
6/10
The breakfast is not up to the standard . ( meaning the taste).
Have to improve on quality because during the breakfast period We saw a lot of international guess.