فيرفيلد باي ماريوت بالي ساوث كوتا
منشأة فندقية مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مركز ليبو التجاري
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيرفيلد باي ماريوت بالي ساوث كوتا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 171
الإجمالي: AED 207
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة سوبيريور - سرير ملكي (Free Scheduled Airport Shuttle)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - بشرفة - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان - بشرفة - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سرير ملكي - بحوض استحمام - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة ديلوكس - سرير ملكي - بحوض استحمام - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة سوبيريور - سريران فرديان منفصلان (Free Scheduled Airport Shuttle)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
أدوات نظافة صديقة للبيئة
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير ملكي - بحوض استحمام - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)

جناح جونيور - سرير ملكي - بحوض استحمام - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور - سرير ملكي - بشرفة - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - بشرفة - منظر للمدينة (Free Scheduled Airport Shuttle)
أبرز المزايا
شرفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

فندق هارد روك بالي
وسط مدينة كوتا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.6 من 10، ممتاز، 1,003 تقييمات
نبذة عن الحيّ

Jl. Wana Segara No.25, Kuta, Badung, Kuta, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا فيرا بالي بوتيك هوتل آند سويت
ذا فيرا بالي بوتيك هوتل آند سويت
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، 1,001 تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 150000 للبالغين، وIDR 75000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 230000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم السرير القابل للطي: 363000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في برنامج Commitment to Clean (فنادق ماريوت).
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 8:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Fairfield by Marriott Bali South Kuta Kuta
Fairfield by Marriott Bali South Kuta Hotel
Fairfield by Marriott Bali South Kuta Hotel Kuta
أسئلة متكررة
تقييمات Fairfield by Marriott Bali South Kuta
التقييمات
9.0
رائع
9.0/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.6/10
وسائل الراحة
8.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Christian
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 مايو 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Marco
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Maninder
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maninder
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
DINA
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DINA
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Destinie
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Destinie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Vanessa
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vanessa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Aishwarya
2025 أبريل 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aishwarya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Petri
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Petri
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
adriana
2025 مارس 25
adriana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Carmelita
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Carmelita
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bridget
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bridget
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
2025 مارس 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Felisha، Sacramento
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Felisha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Felisha، Sacramento
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 12
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Felisha
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Miwa
2025 مارس 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miwa
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Ken
2025 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Ken
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alicia
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Alicia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
John
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
2025 مارس 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super stay
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
4/10 سيّئ
Joung Tea
مسافر لغرض العمل
2025 مارس 4
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overnight.
Joung Tea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Laurent
2025 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Laurent
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Vipul
2025 فبراير 26
Vipul
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Felisha، Sacramento
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Felisha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Harold Ignatius
2025 فبراير 19
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Harold Ignatius
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025