هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وصالة لياقة بدنية

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي

المنشأة من الخارج
حمّام سباحة خارجي، مفتوح من 7:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً، مقاعد للتشمس
إطلالة الغرفة
الردهة
بوفيه

التقييمات

7.4 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • منتجع صحي
  • حمام سباحة
  • صالة رياضة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة الغرف
السعر الحالي هو AED 101
الإجمالي: AED 122
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/12 إلى 2025/06/13

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)

HARRIS Room with Balcony

أبرز المزايا

فناء
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
رداءات حمّام
حمام خاص
  • 27 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 2
  • ⁦سرير مزدوج⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Jl.Bypass Ngurah Rai No.1, Kuta, Bali, 80361

الأماكن المجاورة

  • شاطئ كوتا - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.3 كم
  • متنزه ووتربوم بالي المائي - 3 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • مركز بيتش ووك شوبينج سنتر للتسوق - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • ميدان سيمينيكا - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.0 كم
  • شاطئ سيمننياك - 7 من الدقائق بالسيارة - 5.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Starbucks - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ichiban Sushi - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Dijon Café - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hot Cwie Mie Malang & Roellie's Steak - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ryoshi Japanese Restaurant - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي

منشأة فندقية مناسبة للعائلات على مقربة من ميدان سيمينيكا
يُعد كل من حديقة، وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف، وصالة لياقة بدنية مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي.احرص على الاستمتاع بتناول وجبة في مطعم Harris Cafe الموجود في داخل المنشأة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجانًا في الأماكن العامة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مركز لرجال الأعمال ونادي للأطفال مجانًا.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال، مع مقاعد للتشمس
  • صف السيارة بمعرفة النزيل وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وقاعات اجتماعات
  • خزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، وحائط من النباتات الحية، وموقف لركن الدرّاجات
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 163 وسائل راحة مثل خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف وأرواب حمام.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • ساحات خاصة، ودواليب/خزائن ملابس، ومصابيح إضاءة LED

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإندونيسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة اتصال سلكي بالإنترنت مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بواسطة عامل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • مواقف سيارات محدودة داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7 صباحًا إلى 9 صباحًا: و٩٠٬٠٠٠ IDR للبالغين، و٩٠٬٠٠٠ IDR للأطفال
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Harris Cafe

أشياء قد تحب القيام بها

  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة واحد مكشوف
  • صالة الألعاب الرياضية
  • نادٍ مجاني للأطفال

مناسب للعائلات

  • آلة موسيقية
  • ألعاب أطفال
  • ألعاب للرضع
  • حمام سباحة للأطفال
  • حمام سباحة مكشوف
  • نادي مجاني للأطفال

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة ترتيب الأسرّة
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • أسرّة تشمس على حمام السباحة
  • حديقة

سبا

  • خدمات سبا

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات لدخول الكرسي المتحرك
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • حمام سباحة يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • حمام عام يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر إلى المصعد يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أطعمة طبيعية بنسبة 80% على الأقل
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر الأطعمة بنسبة 80% على الأقل من الأسواق المحلية
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • قاعة حفلات
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • يتوفر حائط من النباتات الحية
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • أردية حمّام
  • تم توفير المناشف
  • خف للقدمين
  • دُش
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف على مدار 24 ساعة
  • غلاية كهربائية
  • مياه معبأة مجانية
  • وحدة ميني بار

المزيد

  • تتوفر غرف متصلة
  • تتوفر مراحيض تُرشّد استهلاك الماء
  • خزنة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

أعمال التجديد وفترات الإغلاق

وفقا للأنظمة المحلية، يجب على جميع الزائرين البقاء داخل المنشأة في يوم العزلة (Nyepi)/يوم رأس السنة الهندوسية، وذلك لمدة 24 ساعة (بدءا من الساعة 6:00 صباحا). عادةً ما يُصادف يوم العزلة في شهر مارس أو أبريل (يتغيّر التاريخ في كل عام)، وليس من الممكن تسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة في ذلك التاريخ. ويتم إغلاق مطار نغوراه راي (مطار بالي الدولي) أيضا في يوم العزلة.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يتناول الأطفال بعمر 5 فأقل وجبة إفطار مجانية
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأمين نقدي: 300000.0 IDR لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 90000 للبالغين، وIDR 90000 للأطفال
  • رسوم التوصيل من وإلى المطار: 280000.00 IDR للسيارة (ذهاب)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك

أمور يجب علينا توضيحها

يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

HARRIS Hotel Galleria
HARRIS Kuta Galleria
HARRIS Galleria
HARRIS HOTEL Kuta Galleria Bali
HARRIS Hotel Kuta Galleria
Harris Kuta Galleria Bali Kuta
HARRIS Hotel Kuta Galleria Bali
HARRIS Hotel Kuta Galleria - Bali Kuta
HARRIS Hotel Kuta Galleria - Bali Hotel
HARRIS Hotel Kuta Galleria - Bali Hotel Kuta
HARRIS Hotel Kuta Galleria Bali CHSE Certified

أسئلة متكررة

هل يوجد حمام سباحة في هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي؟

نعم، يتوفر في هذه المنشأة الفندقية حمام سباحة مكشوف وحمام سباحة للأطفال.يُتاح استخدام حمام السباحة من 7:00 صباحًا حتى 8:00 مساءً.

هل هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي؟

يتوفر كل من إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره IDR 280000.00 للسيارة.

أين تقع منشأة هاريس هوتل كوتا جاليريا - بالي؟

توجد إقامة الفندق هذه المناسبة للعائلات بالقرب من الشاطئ في كوتا، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز بالي جاليريا للتسوق ومستشفى بي آي إم سي.شاطئ كوتا وشاطئ ليغيان أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦HARRIS Hotel Kuta Galleria - Bali⁩

التقييمات

7.4

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 4 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 7 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 2 من أصل 18 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 18 من تقييمات النزلاء

7.2/10

النظافة

8.0/10

العاملون ومستوى الخدمة

4.0/10

وسائل الراحة

6.8/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

6/10 مقبول

KAORU

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

リゾートには不向きだがリーズナブル

冷房、温水シャワー、ミニバー冷蔵庫、飲用水ボトルなど最低限の設備はある、レストランは廉価で、24時間オープンのコンビニもある。シーツ類は目の前で交換してもらう必要あり。洗面回りも忘れが多い。言えば対応は早い。
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024

6/10 مقبول

claudia

عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها

Hotel bem simples … mal conservado

O hotel tem boa localização para ir embora via aeroporto de desandar . 15 minutos de carro . Hotel foi barato e era com o objetivo de acesso ao aeroporto . Conservação bem ruim … limpeza deixou a desejar …café da manhã simples mas estava ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Arshad

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Need more cleanliness
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024

6/10 مقبول

nobuko

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Sesuai harga...
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

Fiefie

مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر لغرض العمل
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very dirty
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023

8/10 جيد

Osamu

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

MARI

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

モルバリギャラリア隣接という好立地

主にクラクラバスを利用しての観光だったのでモルバリギャラリアまでプール横の裏口から徒歩3~4分程度で行けるのが良かった。また、朝食は日替わりで種類も多くインドネシア料理等楽しめた。事前に上層階をリクエストしておいた為5階の部屋だったがバイパス沿いにしては静かだった。
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
The staff were very friendly. The room could do with abit of an update and general clean. Buffett breakfast was good with a nice variety of dishes.
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

Michael

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Amazing! Room spotless. Stayed 30 days.

أقام 27 ليلةً في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

Johnny

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Dirty rooms not serviced properly towels were taken but not replaced repeatedly had to ask Rooms were dirty location is ok near mall Staff are friendly WIFI is horrendous constantly drops out would not recommend or return
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2019

10/10 ممتاز

Shawn

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Airport hotel with friendly staff

perfectly acceptable airport hotel. With a backdoor entrance to the mall,
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019

8/10 جيد

denise pui yee

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
closed to shopping mall and dfs kk bus terminal stop.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

청결하지 않음

ㅂ ㅣ추 재이용예정없음
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018

8/10 جيد

TANAKA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018