أكازورا
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من منتجع نيسيكو ماونتن غراند هيرافو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أكازورا





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 570
الإجمالي: AED 716
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور شقة بريميم (Premium 2 Bedroom,2Double or 4Single)

شقة بريميم (Premium 2 Bedroom,2Double or 4Single)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
2 غرف نوم
استعراض جميع صور شقة بريميم - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (1 Double Bed or 2 Single Bed)

شقة بريميم - غرفة نوم واحدة - لغير المدخنين (1 Double Bed or 2 Single Bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور شقة بتجهيزات أساسية (Standard 1 bedroom,1Doubleor2Single)

شقة بتجهيزات أساسية (Standard 1 bedroom,1Doubleor2Single)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
غرفة نوم منفصلة
استعراض جميع صور إستديو (1 Double Bed or 2 Single Bed)

إستديو (1 Double Bed or 2 Single Bed)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ
ثلاجة
غسالة أطباق
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
بيديه
نبذة عن الحيّ

1chome 6-12 Niseko Hirafu 2Jo, Abuta, Kutchan, Hokkaido, 044-0089
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

نيكو ستايل نيسيكو هانازونو
نيكو ستايل نيسيكو هانازونو
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- صالة رياضة
9.2 من 10، رائع، 63 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 296
الإجمالي: AED 383
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 2.00 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يرجى أخذ العلم: خدمة النقل المكوكية للتزلج متوفرة فقط من 1 ديسمبر إلى 31 مارس.
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Akazora
Akazora Aparthotel
Akazora Aparthotel Kutchan
Akazora Kutchan
Akazora Japan/Hokkaido - Kutchan-Cho
Akazora Hotel
Akazora Kutchan
Akazora Hotel Kutchan
أسئلة متكررة
تقييمات Akazora
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jeff
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jeff
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jeff
2024 مارس 17
Jeff
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
marc
2024 مارس 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
marc
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Anne
مسافر برفقة العائلة
2024 يناير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anne
10/10 ممتاز
SACHIKO
2023 أغسطس 16
SACHIKO
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
CHING HSUAN
مسافر برفقة العائلة
2023 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHING HSUAN
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
doogoo
مسافر برفقة العائلة
2023 مارس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stay at Akazora
doogoo
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Adam
مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Chester
مسافر برفقة مجموعة
2023 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chester
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
DUANGPEN
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2023 يناير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
DUANGPEN
10/10 ممتاز
YOSUKE
مسافر برفقة العائلة
2022 مايو 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
お世話になりました
YOSUKE
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Gregory
2022 مارس 8
Gregory
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
6/10 مقبول
Takaki
2022 فبراير 26
Takaki
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2022 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
連泊時、ゴミだけは回収してほしいです




مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
ともこ
مسافر برفقة العائلة
2022 فبراير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ともこ
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Nicholas Clay
مسافر برفقة العائلة
2022 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great location, service; cheap furnishings
Nicholas Clay
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
10/10 ممتاز
michi
2022 يناير 13
michi
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2022
6/10 مقبول
YU
2022 يناير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
YU
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Toshiko
مسافر برفقة العائلة
2021 سبتمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Toshiko
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
6/10 مقبول
Miho
2021 أغسطس 17
Miho
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2021 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Makoto
مسافر برفقة العائلة
2021 أغسطس 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Summer vacation in Niseko
Makoto
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
6/10 مقبول
Yoshihiro
مسافر برفقة العائلة
2021 يوليو 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yoshihiro
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2021 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適に利用できました!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021