مدتاون نيسيكو
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من منتجع نيسيكو ماونتن غراند هيرافو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور مدتاون نيسيكو





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 216
الإجمالي: AED 242
من 2025/06/23 إلى 2025/06/24
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
بيديه
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة لفردين (Single Use)

غرفة لفردين (Single Use)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
بيديه
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز
ستائر تعتيم
مجفف شعر
حوض استحمام ودش منفصلين
بيديه
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

4-jo 1-3-3 Nisekohirafu, Kutchan, Hokkaido, 044-0087
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيلتون نيسيكو فيليدج
هيلتون نيسيكو فيليدج
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
8.4 من 10، جيد جدًا، 960 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 302
الإجمالي: AED 390
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. وقد تسري إعفاءات أو تخفيضات ما. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 2.00 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2700 للبالغين، وJPY 2700 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
بموجب القوانين الوطنية والمحلية، سيتم تقييد تكييف الهواء للعمل في ساعات محددة خلال الفترة من 01 نوفمبر حتى 31 مايو.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Midtown Niseko Hotel
Midtown Niseko Kutchan
Midtown Niseko Hotel Kutchan
أسئلة متكررة
تقييمات Midtown Niseko
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.0/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 10 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SHIH YA
مسافر برفقة شريك
2025 مارس 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHIH YA
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Eric
2025 فبراير 23
Eric
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Joel den
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joel den
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Chanikan
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chanikan
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Allyson
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Allyson
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Billy، Sandy Springs
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Billy
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Miriam
2025 فبراير 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miriam
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Susie
2025 فبراير 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Susie
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lisa
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jon
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jon
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Connie
2025 فبراير 15
Connie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Christian
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Great Spot for the Price
Christian
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Raymond
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 14
Raymond
أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Jarod
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jarod
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Good hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Travis
2025 فبراير 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Travis
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Paul
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jean
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ellice
2025 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ellice
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
JEONG KEUN YOU
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JEONG KEUN YOU
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Carson
مسافر برفقة مجموعة
2025 فبراير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carson
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
JI HYUN
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
JI HYUN
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Taylor
مسافر برفقة شريك
2025 فبراير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taylor
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Bo Mattias
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hard to beat for the money
Bo Mattias
أقام 8 ليالٍ في شهر يناير عام 2025