اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور برايت هوتل كيوميزو





التقييمات
8.0 من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة لفردين (with Washing Machine)

غرفة لفردين (with Washing Machine)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
استعراض جميع صور غرفة لفردين (without Washing Machine)

غرفة لفردين (without Washing Machine)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة ملابس
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

Henn na Hotel Kyoto Hachijoguchi
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 336 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 177
الإجمالي: AED 195
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

459-7 Tokiwacho, Higashiyama, Kyoto, Kyoto, 605-0874
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سمايل هوتل كيوتو كاراسوماجوجو
سمايل هوتل كيوتو كاراسوماجوجو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- غسيل الملابس
8.4 من 10، جيد جدًا، 280 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
لا يتم تقديم المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bright Hotel Kiyomizu Hotel
Bright Hotel Kiyomizu Kyoto
Bright Hotel Kiyomizu Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Bright Hotel Kiyomizu
التقييمات
8.0
جيد جدًا
8.2/10
النظافة
7.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
7.4/10
وسائل الراحة
7.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
7.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Peter
مسافر برفقة شريك
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Peter
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Anita
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 1
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Anita
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Carolina
2025 مارس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carolina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
RAY CECIL
2024 ديسمبر 5
RAY CECIL
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
polly
2024 ديسمبر 3
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
polly
أقام 7 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yessenia
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yessenia
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice !
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Larysa، London
2024 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Larysa
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
Camille
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Camille
أقام 8 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Paul
2024 مايو 11
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Stuart
2024 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stuart
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Haoues
2024 فبراير 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Haoues
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
Ebbe Roe
2023 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ebbe Roe
أقام 13 ليلةً في شهر سبتمبر عام 2023
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2023 يوليو 18
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
4/10 سيّئ
Anna
مسافر برفقة شريك
2023 يونيو 9
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
Mary
مسافر برفقة مجموعة
2023 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Mary
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
8/10 جيد
Frankie
مسافر برفقة شريك
2022 ديسمبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frankie
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة مجموعة
2022 ديسمبر 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
6/10 مقبول
Toshie
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 23
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Toshie
أقام 7 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
rika
مسافر برفقة شريك
2022 نوفمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
rika
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
2020 فبراير 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Oi Maan
مسافر برفقة العائلة
2019 ديسمبر 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oi Maan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019