جلانسيت كيوتو كاواراماتشي
إقامة في فندق كبسولة مزودة بشرفة في الدور العلوي، على بُعد خطوات من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور جلانسيت كيوتو كاواراماتشي





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

Henn na Hotel Kyoto Hachijoguchi
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، 336 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 177
الإجمالي: AED 195
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

380-2 Komeyacho Nakagyo-ku, Kyoto, Kyoto, 604-8026
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا ميلينيالز كيوتو
ذا ميلينيالز كيوتو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- الخدمات الخاصة برجال الأعمال
9.2 من 10، رائع، 573 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الأطفال في عمر 12 عامًا وأقل إلى هذه المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
GLANSIT KYOTO KAWARAMACHI Hotel
GLANSIT KAWARAMACHI Hotel
GLANSIT KAWARAMACHI
GLANSIT KYOTO KAWARAMACHI Kyoto
GLANSIT KYOTO KAWARAMACHI Capsule Hotel
GLANSIT KYOTO KAWARAMACHI Capsule Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Glansit Kyoto Kawaramachi
التقييمات
9.0
رائع
9.4/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
8.8/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2024 أغسطس 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Miles
مسافر برفقة مجموعة
2024 أغسطس 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
8/10 جيد
MAKI
2024 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MAKI
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Issai
2024 مايو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Issai
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Jan-Hendrik
2024 مايو 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jan-Hendrik
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
SHOJIRO
مسافر لغرض العمل
2024 مايو 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
SHOJIRO
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
LO
2024 أبريل 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Private room which door can't lock and very hot
LO
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Machi
2024 أبريل 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Machi
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Tadakatsu
2024 أبريل 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
イマイチ
Tadakatsu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
AKIHIRO
2024 أبريل 13
AKIHIRO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Stefano
2024 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stefano
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Trent
2024 أبريل 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Trent
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Katrine Zink Rose
2024 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katrine Zink Rose
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
YOSHIYUKI
2024 أبريل 1
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
YOSHIYUKI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent pour un hôtel capsule!
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Kimiharu
2024 مارس 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kimiharu
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
WATANABE
2024 مارس 29
WATANABE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Reyes
2024 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Reyes
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 مارس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
利便性も良いです
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Kin Ming
2024 مارس 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kin Ming
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
YOSUKE
مسافر لغرض العمل
2024 فبراير 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOSUKE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2020 أبريل 1
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Pingyu
2020 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pingyu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Jason
2020 فبراير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Solo trip
Jason
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2020 يناير 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020