هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.5 نجمة
منشأة فندقية مزودة بمطعم، على مقربة من قلعة نيجو التاريخية

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

9.2 من 10
رائع

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • مطعم
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو AED 201
الإجمالي: AED 221
من 2025/12/15 إلى 2025/12/16

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 7 من 7 غرف

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين

9.2 من 10
رائع
(51 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين (with Sofabed)

9.0 من 10
رائع
(44 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds and 1 Twin Sofa Bed

غرفة عادية - لغير المدخنين (King)

8.8 من 10
ممتاز
(5 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 1 King Bed

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين (with Sofa bed and Extra bed)

8.8 من 10
ممتاز
(15 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 5
  • 2 Twin Beds, 1 Twin Sofa Bed and 1 Twin Trundle Bed

غرفة عائلية - لغير المدخنين

8.8 من 10
ممتاز
(27 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Twin Beds, 1 Twin Sofa Bed and 1 Twin Trundle Bed

غرفة واسعة - لغير المدخنين (Japanese)

8.8 من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
بيديه
غلّاية كهربائية
  • 30 متر مربع
  • يتّسع لـ 5
  • 2 Twin Beds, 1 Twin Sofa Bed and 2 Twin Futons

غرفة - لغير المدخنين (Run of House,C/I 5pm,C/O 9am,Bed Vary)

10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
مجفف شعر
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
خزنة داخل الغرفة
  • 15 متر مربع
  • يتّسع لـ 3
  • 2 Twin Beds

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
225 Shoshoicho, Kyoto, Kyoto, 604-0862

الأماكن المجاورة

  • متحف كيوتو مانغا الدولي - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • شارع كاواراماتشي - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • قصر كيوتو الإمبراطوري - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • قلعة نيجو التاريخية - 14 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم
  • سوق نيشيكي - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ماروتا ماتشي - على بُعد 1 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة قطار كاراسوما - على بُعد 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Lobby Bar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏本鮪と創作和食 吟醸くらうど - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Kitchen - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏YUGEN - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏京都 鶏白湯そば 純 - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي

منشأة فندقية تقع على مقربة من قلعة نيجو التاريخية
توفر منشأة هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي، الموجودة بالقرب من قصر كيوتو الإمبراطوري وسوق نيشيكي، مرافق غسل الملابس، ومطعم، وغير ذلك الكثير. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ولا يُسمَح بالتدخين، وقاعة ولائم
  • خدمة تخزين الأمتعة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • مصعد
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لكل من طاقم العمل المُساعد والموقع
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 91 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات. يُقدم النزلاء صورة إيجابية فيما يتعلق بنظافة غرف النزلاء في المنشأة الفندقية.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير مجانية وغلايات كهربائية
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • ثلاجات، وتدفئة، وتتاح خدمة تنظيف الغرف في أوقات محدودة

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و2000 JPY للبالغين، و1000 JPY للأطفال
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • خدمة تنظيف الغرف (أسبوعيًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)

المزيد

  • قاعة حفلات
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • فرشاة أسنان ومعجون أسنان
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

الطعام والشراب

  • أكياس شاي/قهوة سريعة التحضير
  • ثلاجة
  • غلاية كهربائية

المزيد

  • خزنة
  • مدفأة (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 20

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لا توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل المُحددة
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية
توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة تنظيف الغرف على نحو محدود. تتوفر خدمة تنظيف الغرف مرة واحدة كل ثلاثة أيام للحجوزات المكونة من 3 إلى 6 ليالٍ، ومرة كل 7 أيام للحجوزات المكونة من 7 ليالٍ أو أكثر. لا يتم تقديم خدمة تنظيف الغرف لفترات الإقامة المكونة من ليلة واحدة إلى ليلتين. تتوفر خدمة استبدال المناشف وجمع القمامة يوميًا عند الطلب لجميع الحجوزات دون تكلفة إضافية.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 6 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 100 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا JPY 2000 للبالغين، وJPY 1000 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق ونظام أمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Monday Kyoto Marutamachi Kyoto
hotel MONday Kyoto Marutamachi Hotel
hotel MONday Kyoto Marutamachi Kyoto
hotel MONday Kyoto Marutamachi Hotel Kyoto

أسئلة متكررة

هل هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

ما تكلفة الإقامة في هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي؟

اعتبارًا من 3 ديسمبر 2025، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي بتاريخ 15 ديسمبر 2025 من US$60.11، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي؟

لا توفر هذه المنشأة الفندقية أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. لا تتوفر خدمة تسجيل الوصول بعد أوقات العمل.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

أين تقع منشأة هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي؟

توجد إقامة الفندق هذه في Downtown Kyoto، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من متحف كيوتو مانغا الدولي، وشارع كاواراماتشي، وقصر كيوتو الإمبراطوري.شارع شيجو وقلعة نيجو التاريخية أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة ماروتا ماتشي على بُعد دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام ومحطة مترو كاراسوما أوكيه على بُعد 6 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦هوتل مونداي كيوتو ماروتاماتشي⁩

9.2

رائع

9.4

النظافة

9.0

وسائل الراحة

9.2

العاملون ومستوى الخدمة

9.2

الحفاظ على البيئة

9.2

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 541 من أصل 825 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 200 من أصل 825 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 58 من أصل 825 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 18 من أصل 825 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 8 من أصل 825 من تقييمات النزلاء

التقييمات

10/10 ممتاز

Adriana

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
It’s a great hotel. Staff was very helpful and friendly. The hotel is very close to the station. I would definitely stay here again.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Laurinda، Sammamish

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean room, great staff
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Susanne

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room was clean and comfortable. Location is great. We especially liked the complimentary shuttle service to the golden pavilion and other sites
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

6/10 مقبول

Eduardo

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦وسائل الراحة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La limpieza de las habitaciones
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

6/10 مقبول

Diana

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Room was spacious , pillows were small. Went to ask for another pillow, they were out so they offered a pillow to roll up. The washer and dryer , there was only one of each working. 30 minutes was not hot enough to dry a light load.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Michael

أقام 10 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Crystal

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I made a slight mistake when booking and didnt catch it until we got there but the staff was super helpful in accommodations. Room was nice but would recommend bringing an extra pillow
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

Andres Felipe

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Clean and quiet hotel with great breakfast and right beside the train station!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

William

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Marbelly، Conroe

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This hotel is nice and the staff very polite and professional. The breakfast offers a great variety but the rooms are extremely small. Not much space for luggage and the space between the two beds was very small. The bathroom was very a good size at least!
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

10/10 ممتاز

毅司

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
清潔感がありよかったです
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Kanitha

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff at the front desk greeted us with such great hospitality. The room was sparkling clean, laundry was available and the hotel is a few minutes from at least 3 metro exits. Would go back anytime!
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

jingshan

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Duc، Sacramento

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very clean very good people customer support.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Gloria

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice clean hotel but rooms are very small. Breakfast buffet is ok. Staff was very friendly.
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

ryo

أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Pamela

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Loved it here! The room we had was very clean and spacious for our stay. Would totally recommend
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

YOKO

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
朝食がおいしかったです
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

Kelsey

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I liked the variety in the breakfast buffet! However, there were some crumbs on the nightstand and TV remote when we arrived, making the room feel not throughly cleaned.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Teresa

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We had a pleasant 4 day stay
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2025

8/10 جيد

nobue

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
自動のチェックインアウトの機械はあるが、宿泊中フロントにスタッフが常駐して丁寧に対応してもらえた 広めのお部屋にグレードアップしてくれ、ゆったりと過ごせた
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Hiro

مسافر لغرض العمل
インバウンドが多く、落ち着かない
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Kylaijah

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
I really wanted to like this hotel because of its location, but unfortunately, my experience was extremely disappointing — so bad that we checked out a full night early and found somewhere else to stay. The room was deeply unsanitary. There was visible mold in the bathroom grout, which is a serious health concern. The bedding had hair all over it, clearly not cleaned between guests. There were stains throughout the room, including what appeared to be splattered bodily fluids in some areas. The overall smell and lack of proper cleaning made it impossible to feel safe or comfortable staying there. When I reported the issues, staff offered to switch me to another room. Unfortunately, the second room had the same problems, which told me this wasn’t just a one-time mistake — it’s a widespread cleanliness issue. We ended up leaving after the first night despite having paid for two nights. Even though there was a no refund policy, the conditions were completely unacceptable and far below basic hygiene standards. I don’t like leaving negative reviews, but this was a serious health and safety concern, not just a matter of preference or expectations. Until management addresses these issues, I strongly recommend avoiding this hotel.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Aimee

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room was big and very close to subway
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2025

6/10 مقبول

Isao، Vancouver

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Everything is so good and well equipped but tge room is super small!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025