هوتل ميلديا شيجوكاواراماتشي أنيكس
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على بُعد خطوات من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ميلديا شيجوكاواراماتشي أنيكس





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 8 من 8 غرف
استعراض جميع صور غرفة لفردين - لغير المدخنين (Hollywood Twin)

غرفة لفردين - لغير المدخنين (Hollywood Twin)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
مكتب
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين

غرفة ديلوكس بسريرين منفصلين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
حمام خاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة - لغير المدخنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
دش مزود بخاصية التدليك بالمياه
دورة مياه مع بيديه إلكترونية
مجفف شعر
مكتب
استعراض جميع صور Deluxe Twin

Deluxe Twin
استعراض جميع صور Comfort Double

Comfort Double
استعراض جميع صور Standard Twin Room

Standard Twin Room
استعراض جميع صور Hollywood twin

Hollywood twin
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 560 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 577
الإجمالي: AED 717
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

530 Ebisuno-cho, Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8033
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل موسي كيوتو شيجو كاواراماتشي ميتيتسو
هوتل موسي كيوتو شيجو كاواراماتشي ميتيتسو
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- تنظيف الغرف
9.6 من 10، استثنائي، 679 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Meldia Shijokawaramachi Annex
hoterumerudiashijokawaramachianekkusu
Hotel Meldia Shijokawaramachi Annex Hotel
Hotel Meldia Shijokawaramachi Annex Kyoto
Hotel Meldia Shijokawaramachi Annex Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Meldia Shijokawaramachi Annex
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.4/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 فبراير 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MASAKO
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
快適なシャワー
MASAKO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Corrina
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Corrina
10/10 ممتاز
Erik
2024 نوفمبر 15
Erik
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
HONGRYOUL
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
HONGRYOUL
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
YUNHO
2023 أكتوبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
일회용품 구비 부족, 청결함 아쉬움. 나머지는 최상
YUNHO
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
HITOSHI
2023 سبتمبر 10
HITOSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2023 سبتمبر 6
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good choice
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2023 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Haeyoung
2023 يوليو 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Haeyoung
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
8/10 جيد
itakura
2023 يونيو 19
itakura
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
mehdi
2023 يونيو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
mehdi
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Sunkyoung
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sunkyoung
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Bum Suk
مسافر برفقة العائلة
2023 مايو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bum Suk
10/10 ممتاز
Minjung
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Minjung
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Fumito
2023 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fumito
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
??
مسافر برفقة مجموعة
2023 أبريل 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Angela
مسافر برفقة شريك
2023 أبريل 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angela
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Tomomi
مسافر برفقة شريك
2023 يناير 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tomomi
10/10 ممتاز
NATSUKI
مسافر برفقة العائلة
2023 يناير 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
NATSUKI
10/10 ممتاز
YOSHIKO
مسافر برفقة مجموعة
2022 ديسمبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
YOSHIKO
10/10 ممتاز
MIDORI
2022 سبتمبر 29
MIDORI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
SHINYA
2022 سبتمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SHINYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
マサキ
2022 أغسطس 27
マサキ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Koseko
مسافر برفقة العائلة
2022 أغسطس 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Koseko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022