كيوتو إتويا هوتل
منشأة فندقية مزودة بمطعم، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع شيجو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيوتو إتويا هوتل





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 306
الإجمالي: AED 336
من 2025/08/18 إلى 2025/08/19
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية - لغير المدخنين

غرفة مزدوجة عادية - لغير المدخنين
9.4 من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة - لغير المدخنين

غرفة ثلاثية مريحة - لغير المدخنين
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين

غرفة سوبريور لفردين - لغير المدخنين
10.0 من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين

غرفة عادية لاثنين - لغير المدخنين
9.4 من 10
استثنائي
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
دش وحوض استحمام معًا
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة - لغير المدخنين

غرفة اقتصادية مزدوجة - لغير المدخنين
8.0 من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين

غرفة مريحة بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز
لحاف محشو بالريش
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام عميق
حوض استحمام ودش منفصلين
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سورانيوا تيراس كيوتو بيتاي
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.8 من 10، استثنائي، 63 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

712 Yakushimaecho, Kyoto Shimogyo Ward, Kyoto, Kyoto, 6008416
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

لوازير هوتل كلاسيك جاردن كيوتو سانجو
لوازير هوتل كلاسيك جاردن كيوتو سانجو
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
- مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
9.0 من 10، رائع، 489 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 149
الإجمالي: AED 164
من 2025/08/24 إلى 2025/08/25
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا JPY 1800 للبالغين، وJPY 1800 للأطفال
- تتوفر خدمة تنظيف الغرف في مقابل دفع رسوم إضافية وتختلف وفقًا لطول فترة الإقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
hotel ITOYA
hotel ITOYA kyoto
ITOYA hotel
ITOYA hotel kyoto
ITOYA kyoto
ITOYA kyoto hotel
kyoto ITOYA
kyoto ITOYA hotel
kyoto ITOYA hotel Hotel
kyoto ITOYA hotel Kyoto
kyoto ITOYA hotel Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات kyoto ITOYA hotel
التقييمات
9.0
رائع
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.0/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2025 يوليو 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Sambath
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 يوليو 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sambath
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
rollin
2025 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
rollin
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jenny
2025 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jenny
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Robert
مسافر برفقة شريك
2025 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Robert
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Wing Sze
مسافر برفقة مجموعة
2025 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Wing Sze
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Aaron
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aaron
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Graham
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Graham
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Cristina
2025 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Cristina
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Michael
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Steven
2025 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Steven
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Deborah Elizabeth
2025 أبريل 9
Deborah Elizabeth
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yuheng، Mortlake
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 9
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuheng
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Mani
2025 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mani
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Clarisse
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely staff and clean and comfortable hotel!




Clarisse
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Lisa
مسافر برفقة العائلة
2025 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lisa
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Kevin
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
2025 مارس 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Inna
مسافر برفقة العائلة
2025 مارس 23
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inna
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lina
2025 مارس 4
Lina
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Thomas
2025 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thomas
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Tracy
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tracy
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Miguel
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guam visitor
Miguel
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
oscar
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
oscar
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Isabel
مسافر برفقة مجموعة
2024 نوفمبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabel
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stuart
مسافر برفقة مجموعة
2024 أكتوبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Kyoto Experience
Stuart
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024