بيت كامل
شيباشي أومياتشو
إقامة في منزل عطلات مزودة بمطبخ، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي
معرض صور شيباشي أومياتشو





التقييمات
9.6 من 10
استثنائي
بيت كامل
تسع 5
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 1,044
الإجمالي: AED 1,149
من 2025/06/16 إلى 2025/06/17
نبذة عن هذه المنشأة
إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار
وسائل الراحة في المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ميمارو سويتس كيوتو شيجو
ميمارو سويتس كيوتو شيجو
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- مجفف ملابس
- واي فاي مجاني
10.0 من 10، استثنائي، 170 تقييمًا
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا JPY 3000 للبالغين، وJPY 3000 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
أشار المضيف إلى وجود كاشف دخان في المنشأة الفندقية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تتم إجراءات التنظيف على يد مختصين في هذه المنشأة
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
SHIBASHI Umeyacho House Kyoto
SHIBASHI Umeyacho House
SHIBASHI Umeyacho Kyoto
SHIBASHI Umeyacho Kyoto
SHIBASHI Umeyacho Private vacation home
SHIBASHI Umeyacho Private vacation home Kyoto
نبذة عن الحيّ

157 Shimoumeyacho, Higashiyama-ku, Kyoto, Kyoto, 605-0915
أسئلة متكررة
تقييمات SHIBASHI Umeyacho
التقييمات
9.6
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.0/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.2/10
وسائل الراحة
9.8/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2025 يناير 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stephen
2023 يونيو 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Stephen
أقام 8 ليالٍ في شهر يونيو عام 2023
8/10 جيد
ひろゆき
2023 أبريل 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ひろゆき
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Joanna
مسافر برفقة شريك
2023 مارس 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joanna
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
KUAN CHUN
مسافر برفقة العائلة
2022 نوفمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
KUAN CHUN
10/10 ممتاز
ぴか، 東京
مسافر برفقة شريك
2020 يناير 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
ぴか
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Bill، Melbourne
مسافر برفقة مجموعة
2019 يونيو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bill
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 مايو 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2019 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Simon
2019 أبريل 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Simon
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
Marian
2019 أبريل 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best accommodation. Superb
Marian
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
2019 مارس 25
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2019 مارس 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Youngjin
2019 يناير 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
최고의 가족여행숙소
Youngjin
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2019 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2018 ديسمبر 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 ديسمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
2018 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Asami
2018 نوفمبر 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
キレイでした!
Asami
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
MARINA
2018 نوفمبر 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARINA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Linnéa، Stockholm
2018 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Linnéa
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
dawara
2018 أكتوبر 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
dawara
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
COCO، TOKYO
2018 سبتمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
時間がなくてもチェックインの手間がなく便利♪
COCO
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018