اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور شيسي جوكو





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 429
الإجمالي: AED 472
من 2025/06/13 إلى 2025/06/14
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, ISAMI)

غرفة تقليدية (Japanese Style, ISAMI)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, HIJIKATA)

غرفة تقليدية (Japanese Style, HIJIKATA)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة تقليدية (Japanese Style, KASHI)

غرفة تقليدية (Japanese Style, KASHI)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
بيديه
الحمام الخاص
حوض استحمام ودش منفصلين
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هيلتون كيوتو
Downtown Kyoto
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.8 من 10، استثنائي، 158 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 775
الإجمالي: AED 989
من 2025/06/30 إلى 2025/07/01
نبذة عن الحيّ

Shimogyo Ku, Horinokamicho 517, Kyoto, Kyoto, 600-8361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونيادو نانو كيوتوشيتشيجو ناتشورال هوت سبرينجز
أونيادو نانو كيوتوشيتشيجو ناتشورال هوت سبرينجز
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 3,137 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 648
الإجمالي: AED 713
من 2025/06/21 إلى 2025/06/22
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 2700 JPY للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تحتفظ هذه المنشأة بالحق في احتجاز مبلغ من بطاقة ائتمان النزيل قبل الوصول.
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
SHISEI JUKU
SHISEI-JUKU Kyoto
SHISEI-JUKU Guesthouse
SHISEI-JUKU Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Shisei-Juku
التقييمات
9.4
استثنائي
9.8/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.4/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sara
مسافر برفقة العائلة
2025 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sara
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Esin
مسافر برفقة مجموعة
2025 أبريل 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Esin
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Devin
2024 نوفمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Devin
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Cameron
2024 أكتوبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cameron
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lilian
2024 أكتوبر 11
Lilian
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Hanif
2024 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Totally decent
Hanif
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
6/10 مقبول
Cameron
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cameron
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Gerardo
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 3
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gerardo
10/10 ممتاز
Charles
2024 مارس 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Charles
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Maddie
مسافر برفقة شريك
2023 أكتوبر 25
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maddie
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
HYUNJI
2023 يونيو 6
HYUNJI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Jessica
مسافر برفقة شريك
2023 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
Anthony
2023 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cosy traditional place
Anthony
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Tomonori
2023 أبريل 17
Tomonori
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
king yung
مسافر برفقة العائلة
2022 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
king yung
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Roberta، Taormina
مسافر برفقة مجموعة
2019 نوفمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roberta
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019