ستاي ساكورا كيوتو هيجاشيياما شيراكاوا
دار ضيافة في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع شيجو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ستاي ساكورا كيوتو هيجاشيياما شيراكاوا





التقييمات
9.0 من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
بيديه
استعراض جميع صور شقة (Studio)

شقة (Studio)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة رباعية مريحة

غرفة رباعية مريحة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
أريكة تتحول إلى سرير
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غسّالة/مُجفف
ستائر تعتيم
بيديه
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

داوا يورا كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، 560 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 577
الإجمالي: AED 717
من 2025/06/26 إلى 2025/06/27
نبذة عن الحيّ

507-1 Tsutsumicho, Kyoto, Kyoto, 605-0025
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ٕمٕا إ س اياغاشي اما
ٕمٕا إ س اياغاشي اما
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- غسيل الملابس
- مطبخ
9.4 من 10، استثنائي، 472 تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Stay SAKURA Kyoto Higashiyama Shirakawa Guesthouse
Stay SAKURA Higashiyama Shirakawa Guesthouse
Stay SAKURA Higashiyama Shirakawa
Stay SAKURA Higashiyama Shira
Stay SAKURA Kyoto Higashiyama Shirakawa Kyoto
Stay SAKURA Kyoto Higashiyama Shirakawa Guesthouse
Stay SAKURA Kyoto Higashiyama Shirakawa Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Stay SAKURA Kyoto Higashiyama Shirakawa
التقييمات
9.0
رائع
9.2/10
النظافة
8.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
8.8/10
وسائل الراحة
9.2/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.2/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
2025 يونيو 6
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Brendan
2025 يونيو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Brendan
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Edward، Lincoln
2025 مايو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Edward
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Judie
2025 مايو 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Judie
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yolanda
مسافر برفقة شريك
2025 مايو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yolanda
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Victoria
2025 مارس 8
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Victoria
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 20
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Central NY comes to Kyoto.
Michael
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Lea
مسافر برفقة العائلة
2025 يناير 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lea
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ralph
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect Spot!
Ralph
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Tomonori، Himeji
مسافر برفقة شريك
2024 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Tomonori
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
テツオ
2024 نوفمبر 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
テツオ
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joanna
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
CHIUN-
مسافر برفقة العائلة
2024 أكتوبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHIUN-
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicole
2024 أكتوبر 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicole
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joanna
2024 أكتوبر 1
Joanna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2024 أغسطس 7
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Komako
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2024 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Komako
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Taiga
2024 يوليو 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Taiga
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
6/10 مقبول
Lidija & Zoran
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 4
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Lidija & Zoran
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
mike
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
mike
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Cameron
2024 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cameron
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Vean
مسافر برفقة العائلة
2024 أبريل 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Highly recomend
Vean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Hiroyuki
مسافر برفقة شريك
2023 نوفمبر 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Hiroyuki
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Rafael
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
2023 سبتمبر 17
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rafael
أقام 5 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023