ستيلا إن كاراسوما غوجو
منشأة فندقية في كيوتو، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من شارع كاواراماتشي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (for 1 Guest)

غرفة مزدوجة (for 1 Guest)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
الحمام الخاص
ميكروويف
استعراض جميع صور غرفة لفردين

غرفة لفردين
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
الحمام الخاص
ميكروويف
استعراض جميع صور غرفة عادية (for 2 Guests)

غرفة عادية (for 2 Guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
الحمام الخاص
ميكروويف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (for 1 Guest)

غرفة مزدوجة (for 1 Guest)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
الحمام الخاص
ميكروويف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (for 3 Guests)

غرفة مزدوجة (for 3 Guests)
أبرز المزايا
تكييف هواء
ثلاجة
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
بيديه
الحمام الخاص
ميكروويف
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سورانيوا تيراس كيوتو بيتاي
شيموجيو وارد
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- تنظيف الغرف
9.8 من 10، استثنائي، 63 تقييمًا
نبذة عن الحيّ

2-521, Sagaru, Higashinotoin-dori Gojo, Kyoto, Kyoto, 600-8188
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

كيوماتشيا إيزو
كيوماتشيا إيزو
- مطبخ
- غسّالة ملابس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
10.0 من 10، استثنائي، تقييم واحد 1
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Stella Inn Karasuma Gojo Kyoto
Stella Karasuma Gojo Kyoto
Stella Karasuma Gojo
Stella Inn Karasuma Gojo Hotel
Stella Inn Karasuma Gojo Kyoto
Stella Inn Karasuma Gojo Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Stella Inn Karasuma Gojo
التقييمات
9.6
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.6/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
2019 ديسمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Anders
2019 أكتوبر 31
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anders
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2019 يوليو 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
CHU
2018 ديسمبر 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CHU
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
CHENGYANG
2018 سبتمبر 9
非常推薦,乾淨便利
CHENGYANG
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 12
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient and quiet location with great service
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أغسطس 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
HO-YI
2018 أغسطس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
非常值得推薦的旅店
HO-YI
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 يونيو 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
KITTY
2018 مايو 30
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KITTY
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
I-HSUAN
2018 مايو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I-HSUAN
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
Chester
2018 مايو 16
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Chester
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
Ryan، Hongkong
2018 مايو 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ryan
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2018
10/10 ممتاز
George
2018 أبريل 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great small apartment hotel
George
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2018 أبريل 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Sylvia
2018 أبريل 5
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Spacious, welcoming Stella
Sylvia
10/10 ممتاز
子硯
2018 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
很舒適的民宿
子硯
8/10 جيد
MIN-JIUN
2018 أبريل 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MIN-JIUN
8/10 جيد
Wendy، Vancouver, BC
2018 مارس 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice stall
Wendy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 مارس 26
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
合理舒適,房間大




مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
まなぴょん، 徳島市
2018 مارس 2
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
清潔で気持ちいいです
まなぴょん
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
2018 فبراير 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
舒適的空間
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Oi ying
2018 يناير 13
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Oi ying
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2017 ديسمبر 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2017
10/10 ممتاز
Tuomas
2017 نوفمبر 29
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hinta-laatusuhde kohdallaan
Tuomas
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017