كاسا جراند هوتل
منشأة فندقية في لاباز بخدمات فاخرة بجوار مركز المؤتمرات مع فطور مجاني
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كاسا جراند هوتل





التقييمات
9.4 من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو AED 573
الإجمالي: AED 573
من 2025/06/15 إلى 2025/06/16
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ستائر تعتيم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - سريران مزدوجان

غرفة تنفيذية - سريران مزدوجان
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور غرفة تنفيذية - سرير ملكي

غرفة تنفيذية - سرير ملكي
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
استعراض جميع صور جناح رئاسي

جناح رئاسي
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
حمّام سباحة خاص
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
نبذة عن الحيّ

Calle 16 No.8009, Calacoto, La Paz, 1132
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

آتيكس هوتل
آتيكس هوتل
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
9.6 من 10، استثنائي، 197 تقييمًا
السعر الحالي هو AED 582
الإجمالي: AED 582
من 2025/06/11 إلى 2025/06/12
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بوليفيا (13%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (13%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 143 BOB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسوم تسجيل الوصول المبكر: 278 BOB (حسب التوفر)
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة: 209 BOB (حسب التوفر)
- يتوفر مكيف هواء مقابل رسوم إضافية
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
ترفض سياسة هذه المنشأة الفندقية بعض الحجوزات المرتبطة بالمناسبات أو الحفلات الجماعية، بما يشمل حفلات توديع العزوبية للرجال والسيدات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يسمح بوجود المشروبات الكحولية في هذه المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Grande Hotel La Paz
Casa Grande La Paz
Casa Grande Hotel Hotel
Casa Grande Hotel La Paz
Casa Grande Hotel Hotel La Paz
أسئلة متكررة
تقييمات Casa Grande Hotel
التقييمات
9.4
استثنائي
9.6/10
النظافة
9.2/10
العاملون ومستوى الخدمة
9.4/10
وسائل الراحة
9.6/10
حالة المنشأة ومرافقها
9.4/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
2025 مارس 6
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
jaime
مسافر برفقة العائلة
2025 فبراير 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jaime
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Wendy
2024 ديسمبر 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wendy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
VICTOR
مسافر برفقة العائلة
2024 ديسمبر 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
VICTOR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sudhir
2024 ديسمبر 4
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sudhir
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JOEL ROSENDO
مسافر لغرض العمل
2024 نوفمبر 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JOEL ROSENDO
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
maria
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
maria
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Ian
مسافر برفقة العائلة
2024 نوفمبر 14
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ian
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
OLIVER
2024 نوفمبر 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
OLIVER
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sujata
2024 أكتوبر 20
Sujata
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
John
مسافر برفقة شريك
2024 أغسطس 24
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 7 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Luz
2024 يوليو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Luz
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Janice
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 21
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janice
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Jay
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 19
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jay
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos
2024 يوليو 18
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
RENIERE
مسافر برفقة شريك
2024 يوليو 15
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
RENIERE
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Felipe
مسافر برفقة العائلة
2024 يونيو 26
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Felipe
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 11
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique établissement
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Jean-Claude
2024 مايو 10
Jean-Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Jean-Claude
مسافر برفقة مجموعة
2024 مايو 10
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique établissement


Jean-Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Raul
2024 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Raul
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Armin
مسافر برفقة شريك
2024 أبريل 28
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Armin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
roxana
2024 أبريل 27
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
roxana
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
6/10 مقبول
Armin
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
2024 مارس 22
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Armin
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024